Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة:
الذكرى العطرة توثيق لحزم من الإنجازات التي حققها قائد النهضة المباركة

رجوع

الذكرى العطرة توثيق لحزم من الإنجازات التي حققها قائد النهضة المباركة

الجزيرة - الرياض:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أن الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم، مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء المملكة العربية السعودية.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة ( إن مصدر فخر واعتزاز الجميع بهذه الذكرى، كونها توثق العديد من إنجازات الخير في عهد خادم الحرمين الشريفين على الصعيدين الداخلي والخارجي وخلال فترة قصيرة).

وبيّن سمو السفير أن الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين في الشأن المحلي تتضح في القرارات الحكيمة التي أصدرها - حفظه الله - منذ أن تولى مقاليد الحكم وذلك في جميع الشؤون المرتبطة بمصلحة المواطن والوطن.

ولفت سموه الانتباه إلى أن خادم الحرمين الشريفين خلال الأعوام الثمانية اعتمد بعد التوكل على الله عددًا كبيرًا من المشاريع في المجالات الاقتصادية والصناعية والصحية والسكنية والتعليمية وإطلاق برنامج الابتعاث الخارجي وتوسعة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.

وقال « هذه المشاريع وغيرها ستسهم بشكل كبير في ترسيخ ازدهار المملكة العربية السعودية وفي رفاهية المواطن وتأكيد مكانة المملكة بوصفها دولة رائدة في العالم العربي والإسلامي».

وفي الشأن الخارجي، أكد سمو الأمير محمد بن نواف أن النهج السياسي الحكيم لخادم الحرمين الشريفين - أيّده الله -، ومبادراته المتعددة السياسية والاقتصادية وفي الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، جعلت المملكة العربية السعودية رمزًا للسلام والأمن والاستقرار في العالم.

وختم سموه تصريحه بقوله « إن ذكرى البيعة مناسبة نفتخر بها وندعو المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويبارك في جهوده وأن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، إلى كل ما من شأنه أمن ورفاهية المواطن واستقرار وتقدم الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة