Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

السفير عادل الجبير:
الملك عبدالله أكثر زعماء العالم تقديراً وتميزاً

رجوع

الملك عبدالله أكثر زعماء العالم تقديراً وتميزاً

رفع معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل بن أحمد الجبير أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى الثامنة للبيعة.

وعد في تصريح له لوكالة الأنباء السعودية هذه الذكرى مناسبة غالية على جميع أبناء هذا الوطن لما عرفه المواطن من مدى حبه وعنايته -أيده الله- في تلمس أحوال المواطنين والوقوف على حاجتهم واتخاذ القرارات الهادفة إلى إسعادهم وتعزيز الازدهار والرفاهية وتوفير الاستقرار المعيشي اللائق وحرصه -رعاه الله- بالتأكيد على المسؤولين وكافة الجهات المختصة على تفعيل المشروعات التي تخدم أبناء هذا البلد المعطاء.

وقال السفير عادل الجبير: إن هذه الذكرى تأتي متزامنة مع القرارات الصائبة التي أتخذها حفظه الله بتوسعة الحرمين الشريفين وتكليف وزارة الإسكان بتولي عملية منح المواطنين أراضي سكنية وإنشاء وتوزيع الوحدات السكنية، ودعم صناديق التنمية العقارية، وتخصيص ميزانية ضخمة للتعليم، ومؤخرًا القرارات الصادرة بتعزيز الخدمات الصحية وتطويرها.

ونوه معاليه بالتوجيهات الكريمة من الملك المفدى في مساهمة المملكة وتواجدها على الساحة الدولية مثل انضمامها إلى منظمة التجارة الدولية، ومبادراته الخيرة -رعاه الله- في حوار أتباع الأديان والثقافات، وحرصه على مواطنيه وإخلاصه وصدقه وصراحته بالتعامل مع الجميع الأمر الذي جعله -أيده الله- من أكثر الزعماء في العالم تقديرًا وجعل هذه الشخصية مميزة في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة والعالم.. ودعا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره ويكلأه برعايته لمواصلة مسيرة الخير والنماء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة