Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

رفعوا أسمى التهاني للقيادة الرشيدة
عدد من القيادات العسكرية يعبرون عن مشاعر الاعتزاز بالذكرى الغالية

رجوع

عدد من القيادات العسكرية يعبرون عن مشاعر الاعتزاز بالذكرى الغالية

أعرب عدد من القيادات العسكرية عن بالغ سرورهم بحلول الذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين ملكاً على البلاد، رافعين اسمى آيات التهاني والتبريك بهذه المناسبة الغالية للقيادة الرشيدة وحكومة المملكة وشعبها.

فقد رفع قائد منطقة الطائف اللواء الركن فارس بن عبدالله محمد العمري التهنئة للوطن وللشعب السعودي، بهذه القيادة الحكيمة التي وضعت شعبها ورفاهيته وتوفير سبل العيش الكريم في أولوياتها.

وأوضح أن ما أعلن عنه قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من أوامر سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن لهو الدليل الأكبر والبرهان الواضح على ما يحظى به المواطن في هذه البلاد المباركة من مكانة عالية وعزة ورفعة في قلب خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -.

وأبرز التلاحم بين هذه الأمة وقيادتها في ظل الظروف التي تعصف بمن حولنا وما أثبتته الأيام مدى الولاء من هذا الشعب الوفي والتفافه حول قادته الذين يستحقون هذا الولاء عن جدارة.

ونوه بما حظيت به وزارة الدفاع كغيرها بالنصيب الأكبر من التطوير والتحديث والدعم غير المحدود للذود عن المقدسات وعن تراب الوطن، معبراً عن شكره للمولى - عز وجل - على ما أسبغه من نعم ظاهرة وباطنة على هذا الوطن وقيادته وشعبه، مثمناً ما تقدمه القيادة الحكيمة لشعبها، داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - من كل مكروه، وأن يكفي هذه البلاد المباركة شر الحاقدين والحاسدين.

وعبر قائد القطاع الغربي قائد قاعدة الملك فهد الجوية اللواء الطيار الركن عبد اللطيف بن عبدالله بن فهد الشريم عن مشاعر السعادة والفرح بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم، موضحاً ما يشهده هذا العهد من صنوف التآلف والتلاحم التي يعيشها أبناء هذه البلاد فيما بينهم، واصفاً هذه اللحمة باليد الواحدة مع القيادة الرشيدة لتكون راية التوحيد عالية.

وأكد أن العديد من الانجازات للوطن والمواطن، وللقوات المسلحة، بالإضافة لترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي واحترام شعوب العالم أجمع لما تقوم به من دور بارز على مختلف الاصعدة العربية والاسلامية والدولية.

وسأل قائد القطاع الغربي قائد قاعدة الملك فهد الجوية الله تعالى أن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسة ثوب الصحة والعافية وعضيده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظهم الله - وأن يديم على وطننا عزه وأمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

ونوه قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العميد نايف بن محمد المرواني بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.

وركز في هذا الخصوص على مشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعتي المسجد الحرام والمسجد النبوي, وعدهما الأكبر في التاريخ على مدى العصور، مبينا أنه تتويج تاريخي لمسيرة العطاء الفياض الذي يتبناه ويرعاه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وأعرب العميد المرواني عن اعتزاز رجال الأمن ومواطني هذا البلد وكل مقيم على أرضها بهذا اليوم الذي أطل بعد ثماني سنوات من العطاء والخير والنماء والرخاء وإنجازات في جميع المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والعمرانية والاقتصادية والأمنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة