Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

أمين منطقة القصيم م. صالح الأحمد:
ذكرى البيعة استعراض للمشاريع التنموية التي تشهدها البلاد على أكثر من صعيد

رجوع

ذكرى البيعة استعراض للمشاريع التنموية التي تشهدها البلاد على أكثر من صعيد

بريدة - مكتب الجزيرة:

تحدَّث أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد بمناسبة ذكرى البيعة الثامنة للملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال: ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تجعلنا نستعرض المشاريع التنموية التي تشهدها البلاد على أكثر من صعيد، والتي يتلمس من خلالها - حفظه الله - احتياجات المواطن، ومن أبرزها اهتمامه - أيده الله - بمعالجة ملف الإسكان ودعم الجهات المختصة لتحقيق ذلك الهدف. مشيراً إلى أنها أحد الأمور التي تعكس حرصه واهتمامه -حفظه الله- بأبناء شعبه، والتي خلقت بينهم علاقة قوية ومتينة، علاقة وفاء وحب وانتماء.

وأكد أن المشاريع البلدية بشكل عام والمشاريع البلدية بمنطقة القصيم بشكل خاص تحظى كغيرها بالدعم الكبير لتحقيق التنمية وتوصيل الخدمات لأجزاء هذا الوطن الكريم كافة؛ إذ تعمل أمانة وبلديات منطقة القصيم في مشاريع وخدمات بلدية بميزانية بلغت هذا العام ملياراً وأربعة وأربعين مليون ريال.

وأضاف بأن منطقة القصيم تسعد باحتضان مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري، الذي اعتُمد له هذا العام 100 مليون ريال كمرحلة أولى. وأكد الأحمد أن هذا المشروع سوف يكون بعد اكتمال تنفيذه أحد أبرز المعالم الحضارية بالمنطقة بإذن الله.

وقال الأحمد في ختام كلمته: بهذه المناسبة يشرفني أن أرفع لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أسمى آيات التهاني والتبريكات ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وإلى الأسرة المالكة كافة والشعب السعودي بأجمل التهاني وأطيب الأماني. سائلاً المولى - عز وجل - أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة