Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

نوهوا بالنهضة الشاملة في أنحاء المملكة
رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بنجران يعبرون عن سعادتهم بالذكرى الغالية

رجوع

رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بنجران يعبرون عن سعادتهم بالذكرى الغالية

الجزيرة - الرياض:

رفع رجال الأعمال بمنطقة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - والشعب السعودي كافة بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم. وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران مسعود بن مهدي آل حيدر أن الدولة منذ أن تأسست على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وهي تسير على خطى ثابتة يحكمها كتاب الله وسنة نبيه - صلى الله عليه وسلم - حيث جمع شمل القبائل ووثق أطراف هذه الدولة المعطاءة ليصبح الجميع تحت راية واحدة وهي راية التوحيد ,وتتابع أبناؤه البررة من بعده ملك يخلفه ملك حتى تقلد خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ليواصل مسيرة البناء والعطاء ولتتقدم المملكة تحت ظل قيادته خطوات كبيرة في تنمية الانسان والمكان. وأكد أن ما تراه الأعين وتلمسه الجوارح دليل على حرصه القيادة أن تصبح المملكة والمواطن السعودي في مقدمة دول العالم وشعوبها. وأبان نائب رئيس مجلس إدارة غرفة نجران محمد بن حسن شتران أن خادم الحرمين الشريفين فتح للجميع آفاق الإبداع والتقدم فدعم برأيه السديد ونظرته الثاقبة مسيرة التقدم في شتى المجالات كان من أهمها الجانب الاقتصادي حيث تقف المدن الاقتصادية أكبر دليل على اهتمامه بأن تبقى المملكة في مصاف دول العالم اقتصادياً. وقال : كانت أوامره - حفظه الله - أن تكون التنمية المتوازنة ديدن الاقتصاد في البلاد فنجد المشاريع الكبرى من طرق وإنشاء وغيرها تمتد في عرض المملكة وطولها بلا توقف.

وأبان عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة نجران حسين بن محمد دغمل آل هتيلة أن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أحدث فرقاً كبيراً في مسار الدولة منذ توليه الحكم فقد غمر بحبه ووفائه كل أبناء شعبه الذين بادلوه نفس الشعور الصادق ليعملوا تحت توجيهاته وقيادته الحكيمة يداً بيد لتحقيق رؤيته الطموحة بأن تكون المملكة دولةً يشار إليها بالبنان في تنميتها وعطائها في جميع ابواب التنمية. وأبرز عضو مجلس إدارة غرفة نجران وممثل الغرفة بمجلس الغرف السعودية سالم بن محمد الصغير حرص خادم الحرمين الشريفين على معالجة البطالة والفقر وغلاء المعيشة والمساكن وغيرها.

من جانبه، أشار أمين عام غرفة نجران عبدالله بن منصر آل منصور أن مرور ثماني سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة مناسبة عزيزة على قلوبنا فقد شهدنا خلالها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية لجميع القطاعات لتكون رافداً مميزاً في بناء الوطن وتنميته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة