Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربا الشباب والرائد بعد اللقاء
برودوم: استوعبنا خروجنا من الكأس فانتصرنا 

رجوع

برودوم: استوعبنا خروجنا من الكأس فانتصرنا 

بريدة - صالح الشعيبي :

أكد مدرب فريق الشباب البلجيكي ميشيل برودوم أن فريقه فرط بالفوز بنتيجة كبيرة أمام الرائد في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيرا إلى أن الفريق الشبابي قدم أداء عاليا طيلة المباراة، واستحق على إثره الفوز نظير سيطرته التامة على اللعب، وكشف برودوم أنه احترم فريق الرائد كثيرا كونه أقصاهم من كأس ولي العهد، لافتًا إلى أن خطورة الرائد الوحيدة تمثلت في الأخطاء التي يتحصل عليها وينفذها اللاعب عصام الراقي.

وأبدى المدرب الشبابي رضاه الكبير عن مستوى لاعبيه، ولاسيما الثنائي مهند عسيري وسعيد الدوسري اللذان قدما أداء عاليا بعد أن لعبا لأول مرة منذ البداية.

فيما أرجع مدرب فريق الرائد المقدوني فلاتكو كستوف خسارته إلى الهدف الأول الذي لخبط حساباته كثيراً - على حد تعبيره- وأضاف أن خبرة فريق الشباب ساعدته في استثمار الفرص وتحقيق الفوز، وموضحًا أن الأهداف التي ولجت مرماه جاءت من أخطاء فردية، ومؤكدًا في ذات الوقت أن كرة القدم ليس فيها مستحيل وفريقه قادر على تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الرد بالرياض بعد أن يتلافى ويصحح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباراة.

وبرر كستوف زجه بالمهاجم الشاب محمد الدبيب لأول مرة على حساب لاعب الخبرة وليد الجيزاني الذي يجلس بجانبه لرغبته بمنحه الدبيب الفرصة نظير ما قدمه من أداء جيد في التدريبات، فضلاً عن أنه كمدرب يتنبأ بمستقبل للاعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة