Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عقب رحيل البدري
مختار مختار يقترب من قيادة النادي الأهلي المصري

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يقوم حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة القادمة بتوقيع العقد الرسمي لقيادة فريق أهلي طرابلس الليبي، وذلك عقب انتهائه من قيادة فريق الأهلي أمام البنزرتي التونسي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يوقع البدري عقود تدريبه لأهلي طرابلس مع ساسي بوعون رئيس النادي الليبي على أن يتقاضى البدري 300 ألف دولار كمقدم عقد، وهو قيمة ثلاثة أشهر من عقده الذي سيستمر لمدة عام مع النادي الليبي مقابل مليون و200 ألف دولار.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري أن البدري اتفق مع رئيس النادي الليبي على أن يعاونه في الجهاز الفني لأهلي طرابلس أحمد أيوب المدرب المساعد للأهلي المصري وطارق سليمان مدرب حراس المرمى بخلاف محمد رمضان الذي يعمل حالياً كمدير كرة بالفريق، كما اتفق أيضا على تدعيم صفوف الفريق الليبي بضم كل من عصام الحضري وعمرو زكي وشريف عبد الفضيل بخلاف عمر جمال الذي وقع على عقد انتقاله لأهلي طرابلس منذ يومين.

وأوضحت المصادر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي، استقرت بنسبة كبيرة على تولي مختار مختار – أحد أبناء النادي - القيادة الفنية بالفريق الأحمر عقب رحيل البدري رسمياً لأهلي طرابلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة