Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 06/05/2013 Issue 14830 14830 الأثنين 26 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- حقق الأهلي فوزاً ثميناً ومستحقاً على النصر في أولى مواجهات الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين.. ورغم أنه فوز جيد إلا أنه غير مطمئن، فالهدف النصراوي الوحيد الذي سجله إبراهيم غالب أنعش الآمال الصفراء في مباريات الإياب.'

***

- أنهى محمد نور ظهوره الباهت في مواجهة النصر والأهلي بإضاعته ضربة جزاء، كان يُمكن أن تجعل موقف فريقه قوياً في مباراة الإياب لو سُجلت.. وكان من الخطأ أن يتقدم نور لتنفيذ الضربة كونه جديداً على الخارطة النصراوية، ولم يكن مهيأً للتسديد.

***

- تداخل مسابقات كأس خادم الحرمين الشريفين مع دوري أبطال آسيا، سيؤثر بلا شك على الفرق السعودية المشاركة في البطولتين معاً، مما يتطلَّب من مدربي هذه الفرق اللعب بحسابات دقيقة لضمان عدم خسارة أي نجم مثلما حدث لفيكتور مع الأهلي، وياسر القحطاني مع الهلال.

***

- مدرب النصر كارينيو جازف مجازفة كبيرة في مباراة فريقه أمام الأهلي، وهو يلعب بخمسة مدافعين في الشوط الأول، مما مكَّن الأهلي من السيطرة على مجريات المباراة، وتسجيل ثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة وجاء تداركه لخطئه في الشوط الثاني بعد أن طارت الطيور بأرزاقها.

**

- ابتسمت قرعة الدورة الثلاثية لتحديد الفريق الصاعد لدوري جميل لفريق الخليج الذي سيلعب المباراة الأخيرة على أرضه أمام الرياض، بعد أن يكون قد تعرف على نتيجة لقاء الرياض والنهضة.

***

- ظاهرة تألق اللاعبين المحترفين وإبداعهم عند قرب نهاية عقودهم سواء كانوا محليين أو أجانب بحاجة إلى دراسة من قِبل إدارات الأندية.. فكثير من هؤلاء المحترفين لا يتفانى ويبذل جهوداً مضاعفة وتظهر إبداعاته وتبرز نجوميته بشكل لافت إلى قرب نهاية عقده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة