Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
«أسمنت المدينة» تستورد أول كمية من الأسمنت

رجوع

«أسمنت المدينة» تستورد أول كمية من الأسمنت

الجزيرة - الرياض:

استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «يحفظه الله» إلى جميع شركات الاسمنت الوطنية باستيراد ما مجموعه عشرة ملايين طن من الاسمنت من خارج المملكة، لسد حاجة الأسواق المحلية من الاسمنت؛ نظراً لازدياد الطلب عليه، فقد قامت شركة إسمنت المدينة باستيراد كميات من الأسمنت المكيس من الخارج، وسيبدأ توزيعها -بمشيئة الله- اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 28-6-1434هـ.

وصرح العضو المنتدب بشركة أسمنت المدينة أحمد بن عمر العبداللطيف بأن الشركة ملتزمة باستيراد حصتها من كميات الأسمنت المستوردة تنفيذاً لتوجيهات المقام السامي.

كما أشار إلى أن الشركة تبذل كافة جهودها لإنجاز واستكمال أعمال إنشاء الخط الثاني للإنتاج من أجل تغطية نقص الأسمنت في الأسواق المحلية وتزويدها بمنتجاتها ذات الجودة العالية.

ورفع العبداللطيف بالأصالة عن نفسه ونيابة عن شركة أسمنت المدينة أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله ورعاه» على اهتمامه المستمر وحرصه الدائم على راحة المواطن وتوفير كافة احتياجاته، كما تقدم بالشكر والعرفان إلى مقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ومستشار خادم الحرمين الشريفين وإلى الحكومة الرشيدة.

كما تقدم بالشكر الجزيل لمقام وزارة التجارة والصناعة ووزارة المالية ومصلحة الجمارك لدورهم الفعال في تفعيل توجيهات المقام السامي وتسهيل مهام شركات الأسمنت الوطنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة