Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تنطلق اليوم الثلاثاء
مسابقة «سيف القصيد2» تجمع شاعرات المملكة تحت سقف مفتاحة أبها

رجوع

مسابقة «سيف القصيد2» تجمع شاعرات المملكة تحت سقف مفتاحة أبها

أبها - عبدالله الهاجري:

تنطلق اليوم الثلاثاء بمدينة أبها وعلى مسرح المفتاحة « مسابقة سيف القصيد 2» تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وبتنظيم من مجموعة مزايا الذهبية لتنظيم المؤتمرات والمعارض والمهرجانات بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بعسير، وإمارة منطقة عسير . ويعتبر هذا هو الموسم الثاني للمسابقة والتي تختص بالشاعرات فقط ، وتهدف إلى تنشيط السياحة والتعريف بالمنطقة وإنجازات أميرها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد من خلال الشعر ، وتشجيع الشعر والأدب النسائي وإذكاء روح التنافس الشريف والإبداع من خلال مسابقة بسيطة تتخلل الأمسية.

وذكر نائب رئيس مجموعة مزايا الذهبية أحمد الرشيدي ، أن المسابقة ستتضمن مشاركة أربع شاعرات هن :أسماء البراهيم، وحنان آل فاضل ، وموضي الرحيل ، وحصة العتيبية، وستعرض مشاركتهن على لجنة تحكيم مختصة من قبل شاعرات من مختلف مناطق المملكة .

وأوضح الرشيدي ، بأن الموسم الأول قد حظي بترحيب وإقبال كبير من قبل الشاعرات مما شجع المجموعة أن تطرح المسابقة للمرة الثانية بالمنطقة الجنوبية .

وبين أن الحفل سيحتوي على العديد من الفقرات منها عرض فلاشي عن أمير المنطقة فيصل بن خالد ،وتقديم مجموعة من القصائد المتنوعة للشاعرات .

وسيحظى الحفل بضيفات شرف من صاحبات السمو الأميرات وعضوات مجلس الشورى والشاعرات ، وحاملة سيف القصيد للموسم الأول «عيون المها» والتي ستقوم بدورها بتقديم السيف للفائزة بالموسم الثاني ، وجوائز مالية للفائزات بالمراكز التالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة