Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تعيين د. العبدالقادر مديراً لها
رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة للاتصال والإعلام

رجوع

رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة للاتصال والإعلام

أصدر صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع قراراً يقضي بتطوير إدارة العلاقات العامة بالمركز الرئيس بالرياض وتغيير مسماها للإدارة العامة للاتصال والإعلام وربطها مباشرة بسمو رئيس الهيئة الملكية، وتعيين الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر مديراً عاماً لها.

ويأتي هذا القرار لمواكبة مستجدات العصر وترجمة لرؤى سموه، إذ ستشكل العملية الاتصالية والاستراتيجيات الإعلامية الحديثة محوراً رئيساً في إبراز عمل الهيئة الملكية ورسم صورة ذهنية إيجابية عنها، مما سيساهم في التأسيس لعمل مؤسسي منظم يمكن الهيئة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

من جانبه رفع مدير عام الاتصال والإعلام شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة الملكية على هذه النقلة النوعية في تاريخ الإدارة، وقال: إن قرار سموه يأتي في إطار التوجهات الجديدة للعمل الاتصالي والإعلامي بمفهومه الشامل على اعتبار أن منظومة العمل الاتصالي تضم العديد من المفاهيم بما فيها البحوث والدراسات الاتصالية والعلاقات العامة والإعلام بأنماطه وقنواته ووسائله المتعددة والمراسم والبروتوكول.

الجدير ذكره أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع سباقة لمواكبة المستجدات والتعايش معها في كافة مجالات اختصاصها، وسعت دوماً وما زالت تسعى لتطوير آليات العمل لتواكب العصر بأفضل التقنيات المتوفرة.

يذكر أن الدكتور العبدالقادر حاصل على شهادة الدكتوراة في الإعلام والماجستير في إعلام العلاقات العامة ويملك خبرة لأكثر من عشرين عاماً في العمل في ميدان العلاقات العامة والإعلام في عدد من القطاعات الحكومية في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ووزارة الشؤون البلدية وله مشاركات إعلامية عديدة داخل المملكة وخارجها قدم من خلالها أوراق عمل وبحوثا علمية على المستوى الخليجي والعربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة