Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تجاوزوا (1800) خريج وخريجة
جامعة الجوف تهدي الوطن خريجي وخريجات الدفعة السابعة

رجوع

جامعة الجوف تهدي الوطن خريجي وخريجات الدفعة السابعة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم الثلاثاء 27 جمادى الآخرة بقاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية، حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب جامعة الجوف، في احتفالية وطنية ينتظرها المجتمع بأكمله، فيما ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفل تخريج الطالبات في ذات الموقع «قاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية» بعد صلاة عصر يوم الخميس 29-06-1434هـ.

وأكد معالي مدير الجامعة أ. د. إسماعيل البشري في تصريح له بهذه المناسبة، أن الدعم الذي يلقاه التعليم العالي من القيادة الرشيدة لهذه البلاد يحفز جميع منسوبي التعليم العالي لمزيد من العمل والعطاء، وما تخريج هذه الدفعات المتلاحقة من جميع جامعات المملكة إلا خير دليل على هذا الدعم اللا محدود.

ووجه معاليه كلمة لأبنائه خريجي جامعة الجوف بأن يوم التخرج يعتبر نقطة تحول في حياتهم، وبداية لجني ثمار جميع السنوات السابقة من الدراسة، واستثمار ما تعلموه في مجال تخصصاتهم، ورد جزء من الجميل لوطنهم الذي قدم لهم الكثير طوال تلك الأعوام من الدراسة، فلا يوجد طالب على مستوى العالم يحظى بهذه الرعاية والاهتمام، وما تعيشه المدن الجامعية العملاقة في المملكة يعدّ شاهداً عملاقاً على ما توليه الدولة السعودية من اهتمام كبير بنهضة وتطوير التعليم العالي.

ورفع معاليه شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة، وصاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز حفظهما الله، على دعمهما الشخصي لجامعة الجوف، وتشريفهما لهذه المناسبة الهامة سنويا، كما رفع شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي على اهتمامه ومتابعته المستمرة لمسيرة الجامعة.

الجدير بالذكر أن أعداد الخريجين والخريجات لهذا العام تجاوزت 1800 خريجٍ وخريجة، في مختلف التخصصات ومن مختلف كليات الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة