Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يوم المهنة وحفل التخرج
د. نايف بن صالح المعيقل

رجوع

د. نايف بن صالح المعيقل

تحتفل جامعة الجوف هذا العام بتخريج الدفعة السابعة من طلابها وطالباتها في المدينة الجامعية الجديدة , حيث ستزف الجامعة المئات من أبنائها لسوق العمل في كافة التخصصات العلمية والهندسية والصحية والإدارية وفي مجال العلوم الإنسانية.

ستحتفل الجامعة هذا العام بصالة الاحتفالات الجديدة التي وعد معالي مدير الجامعة – وفقه الله – العام الماضي بأن يكون حفل التخرج في المدينة الجامعية وفي قاعة الاحتفالات التي سيتم تدشينها هذا العام وتقع بجوار المكتبة المركزية الجديدة , أيضا تمثل نقله نوعية على مستوى المشاريع الهامة للجامعة في ظل ما تجده الجامعة ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ومتابعة مستمرة من وزارة التعليم العالي.

نفتخر نحن منسوبي الجامعة بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن بعد تسلحهم بمختلف أنواع العلوم والمعارف من مختلف الكليات العلمية والنظرية ومن مختلف كليات الجامعة في محافظتي طبرجل والقريات ليكونوا سواعد بناء في مجتمعهم ويشاركوا في التنمية الشاملة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في جميع المجالات بفضل الله وتوفيقه ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة – يحفظها الله – مع أمنياتي للخريجين والخريجات ولأهاليهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية واهمس في آذانهم بأن التخرج هو بداية الطريق لمشوار طويل في هذه الحياة يحتاج إلى جد وصبر ومثابرة والعمل على تطوير الذات .

كل الشكر والتقدير على ما تجده هذه الجامعة من دعم لا محدود من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف , والذي يحرص على مشاركة أبنائه الطلاب في ليلة تخرجهم , والالتقاء بمنسوبي الجامعة وهذا ليس بمستغرب على سموه الكريم.

آمل ونحن قادرون بإذن الله وبدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري , أن نرى في الأعوام القادمة بإذن الله نمطاً مختلفا من حفلات التخرج بتنظيم يوم للمهنة متزامن مع حفل التخرج تشارك فيه الجهات الحكومية والخاصة وتعرض للخريجين ما لديها من فرص وظيفية مناسبة لمؤهلاتهم العلمية .

كلل الله جهود العاملين المخلصين لكل خير ونسال الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار والازدهار والتطور في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

- وكيل الجامعة المكلف

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة