Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة المجمعة تضع حجر الأساس للمباني والمنشآت العاجلة لكلية العلوم بالغاط

رجوع

جامعة المجمعة تضع حجر الأساس للمباني والمنشآت العاجلة لكلية العلوم بالغاط

الغاط - عبدالله الطويل:

قام معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن، بوضع حجر الأساس للمباني والمنشآت العاجلة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط، وذلك خلال الحفل الذي اقامته الكلية ظهر أمس الأول (الأحد)، بحضور محافظ الغاط عبدالله السديري، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وقد شاهد الحضور عرضا مرئيا عن الكلية وما تضمه من أقسام وأعداد الطلاب والطالبات الذي يفوق الألف، ثم دشن معاليه العيادات الطبية المتنقلة التابعة للجامعة، بعدها ألقى عميد الكلية الدكتور خالد الشافي، كلمة بين فيها احتياج الكلية لهذه المباني، وذكر حرص معالي مدير الجامعة على إنشائها بأسرع وقت ، ثم وضع معالي مدير الجامعه حجر الاساس للمباني والمنشآت العاجلة الكترونيا، ثم ألقى محافظ الغاط كلمة رحب فيها بمعاليه ومنسوبي الجامعه من وكلاء وعمداء، وذكر أنه تحقق للغاط حلم كبير وأمل كان يراودها منذ سنين، ووجد أبناؤها فرصة لإكمال تعليمهم العالي أسوة بغيرهم الذين ينعمون بعطاء هذه البلاد المباركة.

وبالرغم مما واجه الأمر من صعوبات في بدايات التأسيس إلا أنه وبتوفيق الله، ثم بجهود المخلصين تم التغلب على أكثر الصعوبات، والأمل يحدونا لمواصلة المسيرة واستكمال مشاريع الكلية.

بعدها ألقى معالي مدير الجامعة كلمة قال فيها: في هذا اليوم تضيف الجامعة إلى منجزاتها منجزا جديدا يتمثل في مشروعات عاجلة للبنية التحتية لهذه الكلية الطموحة. ثم تم تكريم عدد من الهيئات الحكومية الداعمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة