Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير الوليد يلتقي برجل الأعمال المكسيكي كارلوس سليم في أبوظبي

رجوع

الأمير الوليد يلتقي برجل الأعمال المكسيكي كارلوس سليم في أبوظبي

الجزيرة - الرياض:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة برجل الأعمال المكسيكي السيد كارلوس سليم أغنى رجل في العالم خلال القمة العالمية للقاحات في أبوظبي. ورافقه السيد أوليغاريو رانا رئيس مجلس إدارة جروبو إمبريسريال أنجليس.

وقد حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ نايف بن حسام الزهير مدير المواقع والشبكات الإلكترونية، إدارة العلاقات والإعلام والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة. وخلال اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعددا من الموضوعات الاستثمارية والاقتصادية وخيرية. كما أثنى السيد كارلوس سليم على إنجازات سموه في القطاع الاستثماري حيث يعد سموه أحد أكبر وأهم المستثمرين عالمياً. يذكر أن للأمير الوليد الكثير من الاستثمارات في المكسيك من خلال شركة المملكة عن طريق مجموعة سيتي في القطاع المصرفي، ومجموعة فنادق فورسيزونز، ومجموعة فنادق فيرمونت في القطاع الفندقي.

وخلال القمة قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية-العالمية بتوقيع مذكرة تعاون مع مؤسسة بيل ومليندا غيتس لدعم مبادرة القضاء على شلل الأطفال بمبلغ قدره 30 مليون دولار أمريكي، وقام أيضاً الأستاذ كارلوس سليم بالمساهمة في نفس المبادرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة