Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الطلاب سينتظرون عاما آخر ..
الانتهاء من المباني الجامعية لكليات البنات بطريف مطلع العام القادم

رجوع

الانتهاء من المباني الجامعية لكليات البنات بطريف مطلع العام القادم

طريف - محمد راكد:

وقّع مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر, عقد إنشاء المبنى الثاني في المدينة الجامعية الواقعة على مسافة 3 كلم شرقي محافظة طريف الخاص بمبنى كلية العلوم والآداب وكلية المجتمع «للطالبات» أثناء زيارته التفقدية التي قام بها لمحافظة طريف، حيث اطلع خلالها على مراحل مشروع مباني الجامعة بطريف، وتفقد سير العمل في الكليات المستأجرة، ثم التقى عميد كلية المجتمع الدكتور حمود ناوي، ومدير إدارة كلية المجتمع خلف النشمي. كما توجه آل عمر، لمقابلة محافظ طريف فارس العتيبي، حيث دارت عدد من الأحاديث حول التعليم الأكاديمي بالمحافظة، وقد عزا الدكتور آل عمر تأخير افتتاح كلية العلوم والآداب «للبنين» إلى العام الثاني على التوالي لعدم توفر مبنى مستأجر، بالإضافة إلى تأخر الاعتمادات المالية من وزارة المالية.

مفيداً أن الطلبة يختلفون كثيراً عن الطالبات ويمكنهم الانتظار في ظل توفر كليات جامعية في رفحاء وعرعر يمكنهم الدراسة فيها وتتوفر فيها السكن حتى يتم توفير المباني للكليات الجامعية، مشيراً أن جامعة الحدود الشمالية تتطلع إلى الانتهاء من المباني الجامعية للبنات خلال الأشهر القادمة حتى يمكن انتظام طالبات كلية العلوم والآداب وكلية المجتمع العام القادم في مبنى حكومي بدلاً من المستأجر.

موضحاً أن المبنى الأول أوشك على الإنتهاء بدعم من ميزانية الجامعة وذلك بهدف تسريع الانتهاء منه بدل انتظار الاعتمادات المالية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة