Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

تباشير الفرح برعاية سموكم
المهندس صالح بن حسين الصغير

رجوع

المهندس صالح بن حسين الصغير

اليوم يتجدَّد اللِّقاء وتقف منطقة الحدود الشماليَّة معلنةّ تباشير الفرح، ومع رعاية سموه يتواصل دعم القيادة الحكيمة وتتواصل عجلة التطوير والبناء في التقدم نحو الأمام بوتيرة متسارعة، وذلك بإرساء قواعد لتطوير العديد من المشروعات الإنمائية والبلدية في هذا الجزء العزيز من وطننا الكبير.

هذه إضاءة لحالة البلاد بقيادتها الحكيمة، وهم يواصلون المسيرة التنموية من خلال الخطط والبرامج والشمولية والمتابعات الميدانية للإِنسان والأرض، ودليلنا الرِّعاية الميمونة التي يتفضَّل بها صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود (أمير منطقة الحدود الشمالية) لجائزة سموه للتميز البلدي.

هذه اليوم الذي يُعدُّ تتويجًا لمنجزات بلديات المنطقة، أن رعاية صاحب السمو أمير المنطقة تشكّل عاملاً مهمًا في دعم مسيرة ونماء نهضتها وهي محل فخر واعتزاز الجميع.

ونحن منسوبي بلدية محافظة رفحاء نشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التفضَّل الكريم الذي يحمل في طياته معطيات خيّرة ستثري حركة النمو المتسارعة التي تشهدها المنطقة ونخص الخدمات البلدية بمرافقها ومستوياتها العالية شأنها شأن المناطق الأخرى بالعمل على تنفيذ كافة المشروعات ذات العلاقة بخدمة المواطنين والسعي على راحتهم واستقرارهم.

ولا يسعنا إلا أن نشكر سموه الكريم على هذه الرِّعاية وليس ذلك بغريب. فالعناية بالمواطن وتلمس احتياجاته هي من أول الأولويات الأخرى بفضل توجيهات ودعم حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمَيْن الشريفَيْن وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والدور الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية، ثمَّ بمتابعة سعادة أمين منطقة الحدود الشماليَّة المهندس عبدالمنعم الراشد لنحقق جميعًا تطلُّعات حكومتنا الرشيدة -حفظها الله- ذخرًا للبلاد والعباد لخدمة الدين، ثمَّ الوطن.

- رئيس بلدية محافظة رفحاء

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة