Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن فيصل يستقبل إدارة الصقور والسفير العماني

رجوع

نواف بن فيصل يستقبل إدارة الصقور والسفير العماني

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه يوم أمس رئيس مجلس إدارة نادي الصقور مساعد بن فهد القباع، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه برئيس النادي وأعضاء مجلسه، مثمناً الجهود المخلصة التي تقوم بها إدارات الأندية بالمملكة لخدمة الشباب والرياضة من خلال ما تقدمه من برامج وأنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية بما يعود عليهم وعلى دينهم ووطنهم بالمنفعة، متمنيا أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على الأندية السعودية كافة بالتوفيق والنجاح.

واطلع الرئيس العام على تقرير عن النادي وأوضاعه واحتياجاته. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل النصار ومدير عام الشؤون الفنية المهندس فهد الغانم.

كما استقبل سموه سفير سلطنة عمان لدى المملكة الدكتور أحمد البوسعيدي والسيد مارك إيفنز الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحدي أوتوورد باوند عمان.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بهم.. منوهاً سموه بعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين المملكة وسلطنة عمان في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة والتي تحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تفعيل هذا التعاون بما يخدم شباب البلدين الشقيقين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة