Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أبدى سعادته الغامرة بالفوز على الهلال.. رئيس الاتحاد محمد الفايز يؤكد:
مستمر في رئاسة الاتحاد لمدة أربع سنين.. وأنا صاحب القرار الأول

رجوع

مستمر في رئاسة الاتحاد لمدة أربع سنين.. وأنا صاحب القرار الأول

جدة - علاء سعيد:

أكَّد رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز أنه مستمر في رئاسة النادي لمدة أربع سنين مقبلة نافياً جميع الأنباء التي تؤكّد استقالته برفقة أعضاء مجلس إدارته مؤكداً أنه جاء لرئاسة النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

واستغرب الرئيس الاتحادي من الأنباء المتواردة في الفترة الأخيرة بأنه ليس هو صاحب القرار داخل النادي مؤكّداً أن كل شيء يحصل في النادي يكون عن طريق، ومؤكداً أنه صاحب القرار وليس أي شخص من أعضاء مجلس إدارته والمقصود في حديثه نائبه عادل جمجوم الذي انتشرت أنباء كبيرة بأنه هو صاحب القرار في النادي. وأبدى الفايز سعادته بالمستوى الفني الذي قدَّمه اللاعبون الشباب في لقاء الهلال والذي ترجموه بتحقيق الفوز في لقاء الذهاب والتفكير بالفوز في لقاء الإياب الذي سيُقام الخميس المقبل في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مضيفاً أن سعادته كانت نابعة ليس بالفوز الذي حققه الفريق بصورة كبيرة، بل بالمستوى الفني الذي قدَّمه اللاعبون خلال مجريات اللقاء.

محمد قاسم: دخلت أجواء المباراة

في الشوط الثاني أمام الهلال..

ونطمح بالتأهل

نجح الظهير الأيسر في الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد محمد قاسم في أول ظهور له مع الفريق بأن يثبت أحقيته باللعب في هذا المركز كلاعب أساسي نظراً لما قدَّمه من مستوى فني مميز في لقاء الذهاب أمام الهلال عندما كان أحد نجوم المباراة والذي ساهم في فوز الاتحاد على الهلال بنتيجة 3- 2 .

من جانبه فقد أبدى اللاعب محمد قاسم في تصريح خص به (الجزيرة) عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي وصفه بالمهم كونه يأتي أمام الهلال وفي مباراة مهمة وأمام جماهيرنا الذي قدّم شكره الكبير لها على ما قدمته من تشجيع ومؤازرة خلال مجريات اللقاء حتى تمكنا من تحقيق الفوز.

وأوضح محمد قاسم أنهم في الشوط الأول لم يظهروا بالشكل المميز كفريق وهو شخصياً كانت له المباراة هي الأولى مع الفريق الأول لكن في الشوط الثاني ظهرنا بشكل مغاير وعن نفسي كنت قد دخلت في أجواء المباراة وتوفقت ولله الحمد بالمساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق الفوز، مبيناً أنهم سيبحثون خلال لقاء الإياب على تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بالتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال.

في موقف غريب بملاعبنا.. البرازيلي «بيل» يشتبك مع مساعد مدرب الاتحاد»

في موقف غريب بملاعبنا دخل محترف الاتحاد البرازيلي جوسيمار بيل في شجار مع مساعد مدرب الاتحاد الوطني عمر المحضار خلال مجريات اللقاء الذي جمع الفريق أمام الهلال وتأتي تفاصيل القصة بعد أن قام المدرب باستدعاء المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي للمشاركة في المباراة بدلاً عن مختار فلاتة وكان وقتها البرازيلي جوسيمار بيل يقوم بتأدية تدريبات الإحماء مع باقي اللاعبين ليساهم ذلك الأمر في غضبه كثيراً واتجاهه إلى مساعد المدرب والدخول في شجار عنيف كاد أن ينتهي باشتباكهما بالأيدي أمام مرأى الجماهير ووسائل الإعلام.

(لوبيز) يراقب لاعبي الاتحاد والهلال من المنصة

حرص مدرب المنتخب الوطني الأول (لوبيز) على حضور لقاء الكلاسيكو الذي جمع الاتحاد والهلال أمس الأول في ملعب الشرائع بمكة المكرمة، حيث قام خلال المباراة بتدوين ملاحظاته على بعض اللاعبين بالإضافة إلى أن متابعته لهذه البطولة من أجل ضم وجوه جديدة إلى خارطة المنتخب الوطني الأول خلال المرحلة المقبلة.

بمشاركة الفايز.. غرفة تبديل الملابس تتحول إلى أفراح اتحادية

شهدت غرفة تبديل الملابس في ملعب الشرائع بمكة المكرمة حالة فرح كبيرة من قبل الاتحاديين بعد نهاية المباراة التي تمكَّن فيها الفريق من تحقيق الفوز على الهلال بنتيجة 3-2 ، حيث شارك في تلك الأفراح رئيس النادي المهندس محمد الفايز الذي كان في حالة فرح غامر بهذا الفوز الذي حققه الفريق والذي لم يكن الكثيرون يتوقعون ذلك الفوز نظراً لأن الفريق يشارك في المباراة بلاعبين شباب.

المولد يطالب اللاعبين بنسيان الأفراح

حرص قائد الاتحاد أسامة المولد بعد نهاية مباراة الفريق أمام الهلال التي فاز بها الفريق بنتيجة 3-2 بجمع اللاعبين في منتصف الملعب والحديث معهم بنسيان الأفراح في الوقت الحالي والتفكير في لقاء الإياب الهام الذي سيكون الخميس المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث لم يقم اللاعبون بالفرح بشكل كبير مع الجماهير التي كانت في قمة فرحها بعد الفوز الذي حققه الفريق.

العضلة تبعد (الطريدي) .. واستبعاد (بيل وهزازي)

يبدأ الفريق الكروي الأول بنــادي الاتحاد اليوم التحضير الفعلي للقاء الإيـاب أمام الهلال وذلك من خلال التدريب المغـلق الذي سوف يجريه الفريق اليوم على ملعب النادي وسيكون هذا المران مغلقاً لرغبة الجهازين الفني والإداري في إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات.

هذا وقد تقرَّر أن يؤدي الفريق تدريبه غداً في العصر على ملعب النادي على أن تكون المغادرة إلى الرياض في الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل تحضيراً للقاء الهلال في إياب كأس الملك للأبطال الذي سيُقام الخميس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

إلى ذلك فقد تقرَّر غياب الظهير الأيمن عبدالمطلب الطريدي عن لقاء الإياب بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية وحاجته للراحة وبالتالي سيخسر الفريق خدماته في هذه المباراة، حيث سيتم تجهيز اللاعب الشاب طلال عبسي للعب في هذا المركز خاصة بعد المستوى المميز الذي قدّمه في لقاء الذهاب.

إلى ذلك من المتوقّع أن يتم استبعاد المهاجم البرازيلي جوسيمار بيل عن لقاء الإياب بعد ما قام به من تصرف غير لائق في لقاء الذهاب عندما كاد أن يشتبك بالأيدي مع الجهاز الفني من أجل مشاركته في المباراة، فيما من المتوقّع أن يواصل المدرب استبعاد المهاجم نايف هزازي عن المشاركة في لقاء الإياب لعدم اكتمال الجاهزية الفنية للاعب حسب ما ذكره المدرب خلال المؤتمر الصحفي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة