Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اللاعبون (يبصمون) تأهبا لمعسكر الصيف.. والرئيس يجتمع بهم قبل الإياب
الهلال يغلق تدريباته قبل مواجهة الرد.. العابد جاهز.. وياسر خارج الحسابات

رجوع

الهلال يغلق تدريباته قبل مواجهة الرد.. العابد جاهز.. وياسر خارج الحسابات

كتب - فيصل المطرفي:

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء أمس الاثنين استعداداً للقاء ضيفهم “الاتحاد” يوم الخميس المقبل في إياب دور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وجاء المران في مجمله استرجاعياً للاعبين الذين خاضوا اللقاء بصفة أساسية، فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي “دالاتش زلاتكو”، في الوقت نفسه واصل اللاعب “نواف العابد” برنامجه التأهيلي بالجري حول المضمار في حين رافقه بالجري القائد “ياسر القحطاني” بعد أن خضع لجلسة علاجية بعيادة النادي، بينما تواجد الثنائي “عبدالله الزوري” و”محمد القرني” بالعيادة الطبية لشعور الأول بشد في العضلة الضامة لم يكمل على إثرها لقاء البارحة، فيما يعاني الثاني من شد بسيط لن يمنعه من المشاركة في مران اليوم.

ووفقا للتأكيدات الإدارية سيكون العابد جاهزا للمشاركة في مواجهة الاتحاد إذ يسعى الجهاز الفني لإعداده للدخول ضمن قائمه المشاركين في حين لن يتمكن قائد الفريق ياسر القحطاني من المشاركة ويرجح جاهزيته للقاء الآسيوي أمام لخويا القطري منتصف الشهر الميلادي الجاري .

هذا وشهد المران الهلالي أمس متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي والذي تحدث للاعبين قبل بداية المران حثهم خلالها على مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة كما اجتمع بقائد الفريق في مكتبه بمقر النادي .

يذكر أن مران الهلال اليوم سيقام في تمام الساعة السابعة مساءً، والذي سيحاط بالسرية التامة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.

وعلى خط آخر ابلغ الجهاز الإداري بالهلال بعض لاعبي الفريق بضرورة إنهاء إجراءات البصمة صباح اليوم لاستخراج تأشيرة الدول الأوروبية استعدادا لإقامة المعسكر التدريبي في إحدى دول أوروبا يوليو المقبل للتحضير لمنافسات الموسم المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة