Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 07/05/2013 Issue 14831 14831 الثلاثاء 27 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أخضر الصالات يواصل استعداداته للبطولة الآسيوية

رجوع

واصل المنتخب السعودي لكرة قدم للصالات تدريباته اليومية في مرحلته الأولى بجدة استعدادا للمشاركة في الدورة الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة التي ستقام في مدينة أنشوان بكوريا الجنوبية.

واعتمد مدرب المنتخب السعودي محمد علي على تدريبات لياقية مكثفه في الحصة المسائية أمس بعد أن منح اللاعبين راحة عن المران الصباحي قبل أن يعقد معهم اجتماعا فنيا مطولا استمر ساعتين شرح من خلاله الكثير من الأمور الفنية بالإضافة إلى عرض بعض المواجهات السابقة للمنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا 2012 بالكويت وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في تلك البطولة.

من جهته تابع نائب رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم سياف المعاوي وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد صالح أبو نخاع التدريبات والتقى مع اللاعبين وتحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة والاستفادة من المعسكرات قبل المشاركة رسمياً في الدورة الآسيوية ثم عقد اجتماعا مطولا مع الجهاز الفني للمنتخب واطلع على كافة الأمور الخاصة بالمعسكر.

من جهته أكد المعاوي أن المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات سيكون جاهزاً للمشاركة في الدورة والبحث عن نتائج إيجابية أمام منتخبات عالمية وقوية في القارة الآسيوية مشيراً إلى أن الأسماء المتواجدة في الأخضر السعودي قادرة على تحقيق النتائج الإيجابية خلال البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة