Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير فيصل بن بندر يكرم (48) متقاعداً من منسوبي إمارة منطقة القصيم

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يكرم (48) متقاعداً  من منسوبي إمارة منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، ظهر يوم الاثنين الماضي، بمجلس الاستقبال الرئيسي في ديوان الإمارة بمدينة بريدة، المتقاعدين من منسوبي إمارة المنطقة لهذا العام 1434هـ والبالغ عددهم (48) متقاعداً، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الأستاذ علي السويلم، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف الأستاذ إبراهيم الهذلي، ووكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، وعدد من مسئولي ديوان الإمارة بالمنطقة.

وفي بداية الاحتفال رحب سموه بالمتقاعدين وشكرهم على ما قاموا به من جهود موفقة وطيبة خلال فترة عملهم بالإمارة , مؤكداً أنهم كانوا مثالاً يحتذى به للموظف المثالي والمخلص لدينه ثم مليكه ووطنه.

وقال سموه مخاطباً المتقاعدين» إننا نشكركم ونقدر جهودكم الموفقة ونقوم بتكريمكم لما قمتم به من جهد طيب ومخلص وموفق في أداء واجبكم الوظيفي المناط بكم تجاه وطنكم المعطاء وأبنائه البررة والمقيمين على ثرائه الطيب، سائلين الله لكم جميعاً المزيد من العون والتوفيق والعطاء المتجدد والمتواصل «. ثم تشرف جميع المتقاعدين بالسلام على سموه الكريم واستلام الشهادات والدروع وحقائب مقدمة من المؤسسة العامة للتقاعد تشتمل على بعض المعلومات التي يستفيد منها المتقاعد .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة