Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة حصة الشعلان ترعى تخريج الدفعة (57) من طالبات جامعة الإمام

رجوع

الجزيرة - نورة الشبل:

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مساء اليوم الأربعاء 28-6-1434هـ حفل تخريج الدفعة السابعة والخمسين من طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الجامعي 1433-1434هـ لجميع المراحل من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم والبكالوريوس في جميع تخصصات الجامعة. وسيقام الحفل في قاعة سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.

وأشاد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على هذه الرعاية الكريمة من حرم خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن رعاية سموها الكريم لحفل تخريج طالبات الجامعة لها أثركبير على الطالبات وأولياء أمورهن وأساتذتهن بل على كل الخريجات وهن يغادرن الجامعة بعد أن نهلن من العلوم والمعارف.

وأضاف معالي الدكتور أبا الخيل: لقد تعودنا في الجامعة وبشكل دائم على دعم وتشجيع ولاة الأمر في الكثير من الخطوات والأعمال التي تقدمها الجامعة لتحقيق أهدافها العلمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه أوضح وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالله السالم أن الجامعة وبدعم من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- تسعى وبكل جد أن تكون جامعة متميزة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وأن تشارك في بناء هذا الوطن الكبير. وأشار إلى أن الجامعة تحقق لها الكثير من ذلك التميز تحت إدارة ومتابعة وتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

كما شكر الدكتور السالم حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان على تشريفها هذا الحفل ودعمها ومساندتها للجامعة ومنسوباتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة