Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د. الحواسي يقف على الحالة الصحية لمرضى الكرونا بالأحساء

رجوع

د. الحواسي يقف على الحالة الصحية لمرضى الكرونا بالأحساء

الجزيرة - أحمد القرني:

وقف معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي أمس على عدد من مستشفيات محافظة الأحساء للاطمئنان على سير وإجراءات العمل فيها. وشملت الجولة زيارة عدد من المرافق الصحية بالمحافظة، حيث قام معاليه بزيارة حالات عدد من المرضى المنومين من المصابين بفايروس كورونا ومتابعة الإجراءات والسياسات الطبية التي تم اتخاذها حيالها. وقام الفريق الطبي باطلاع معاليه على آليات التعامل مع الحالات والمخالطين لها وفق الإجراءات الإكلينية المتعارف عليها عالمياً وفقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية. واطلع معاليه على الوضع الصحي بالمحافظة وإجمالي الحالات التي تمت معاينتها والحالات التي تم التحفظ عليها، وحالة التقصي الوبائي في المحافظة والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل صحة الأحساء والتعزيزات والدعم الذي تم تقديمه من الوزارة. كما تناولت زيارة معاليه الوقوف على أقسام الخدمات الطبية المساندة كالمختبرات الطبية والأشعة وغيرها.

واستمع معاليه إلى عرض مرئي علمي للحالة الصحية في المحافظة والإجراءات والسياسات الطبية التي تم اتخاذها، والذي تم إعداده من قبل فريق الدعم من الوزارة برئاسة مدير مكافحة العدوى الدكتور عبدالله عسيري.. ومساعد مدير عام الشئون الصحية للصحة العامة د. زكي العبداللطيف.

كما التقى معاليه مع سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود واطلع معاليه سموه الكريم على الوضع الصحي في المحافظة كما استعرض الإجراءات والسياسات الطبية التي تم اتخاذها من قبل الوزارة في المحافظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة