Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مدير مكتب العمل في محافظة الدوادمي.. العفتان لـ( الجزيرة ):
زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه زيارة فخر واعتزاز لنا جميعًا .. وأبارك لهما ثقة ولاة الأمر في سموهما الكريمين

رجوع

زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه زيارة فخر واعتزاز لنا جميعًا .. وأبارك لهما ثقة ولاة الأمر في سموهما الكريمين

الدوادمي - سعود بن محمد العويس:

تحدث لـ(الجزيرة) بهذه المناسبة مدير مكتب العمل بمحافظة الدوادمي الأستاذ فهد بن حمدان العفتان قائلاً: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز -حفظهما الله - لمحافظة الدوادمي التي تُعدُّ الزيارة الأولى لسموهما الكريمين للمحافظة منذ تولي سموهما منصبيهما الجديدين هي زيارة فخر واعتزاز لنا جميعًا، مباركًا لهما ثقة ولاة الأمر في سموهما الكريمين.

وأضاف العفتان قائلاً: إن محافظة الدوادمي في ظلِّ قيادة هذه البلاد الكريمة تعيش نهضة تنموية وحضارية في مختلف المجالات والمشروعات الخدميَّة (التَّعليم - الصحة - المياه - البلديات - الكهرباء) وذلك ينعكس إيجابًا على رفاهية أبناء هذه المحافظة وازدهارها ونموها الاقتصادي والاجتماعي في ظلِّ حرص وتوجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه -حفظهما الله- للرقي بتنمية وتطوير هذه المحافظة الغالية التي هي جزء من أجزاء الوطن الكبير (المملكة العربيَّة السعوديَّة).

وأردف بقوله: إن أهالي ومشايخ وأعيان المحافظة يبتهجون بزيارة سموهما الكريمين وصحبهما الكرام لمحافظة الدوادمي.. وأنه لتلهج ألسنتهم بالدُّعاء لسموهما بالمزيد من الرِّفعة والسمو ولهذا الوطن المعطاء بالمزيد من التقدم والنماء والاستقرار.

واختتم العفتان تصريحه لـ(الجزيرة) قائلاً: إن ما نلمسه من مشاعر ومعاني الحب والوفاء لهذه القيادة الكريمة لدليل على مدى الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب، أدام الله أمن واستقرار وطننا الحبيب في ظلِّ قيادة حكومة سيدي خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز -أيدهم الله-.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة