Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أعيان ووجهاء ورجال الأعمال بالبجادية: زيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه تبرهن عمق العلاقة الطيبة بهم
أعيان ووجهاء ورجال الأعمال بالبجادية يرحبون بسمو أمير الرياض وسمو نائبه

رجوع

أعيان ووجهاء ورجال الأعمال بالبجادية يرحبون بسمو أمير الرياض وسمو نائبه

البجادية - هندي النخيش:

حول زيارة صاحب السمو الملكى الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكى الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض إلى محافظة الدوادمي هذا اليوم تحدث لـ»الجزيرة» عدد من أعيان ورجال الأعمال بالبجادية مبدين ترحيبهم وسعادتهم بهذه الزيارة الميمونة..

حيث أعرب الشيخ منير عاضه أبوخشبة النفيعي أحد أعيان ووجهاء البجادية، قائلاً: نحمد الله أن بلادنا تنعم بأسرة كريمة أخذت على عاتقها الاهتمام بمصلحة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتلبية مطالبهم، وما زيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه -حفظهما الله- إلا واحدة من ضمن اهتمام سموهما بالمنطقة والوقوف ميدانيا على أحوال مواطنيها ومسؤوليها التي تأتي بتوجيه من قبل ولاة أمرنا الذين عودونا مثل هذه الزيارات، فأهلا بسموهما في زيارة الخير والعطاء والنماء متمنيا لهما إقامة سعيدة.

أما الشيخ ساير ضيف الله النخيش أحد أعيان ووجهاء البجادية، فقد وصف الزيارة الكريمة بالحدث الهام في تاريخ المحافظة، وسيسطر التاريخ تلك الزيارات بمداد من الذهب وأنها تبرهن للجميع مدى العلاقة الطيبة التي تنعم بها مملكتنا الحبيبة بين ولاة الأمر وإخوانهم المواطنين، فأهلاً ومرحباً بأمير الرياض ونائبه اللذين نبادلهما المحبة والوفاء.

وقال رجل الأعمال الأستاذ فيصل منير النخيش بلا شك أن هذه الزيارة الكريمة تؤكد عمق ومتانة علاقة المحبة التي تربط بين سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والمواطنين، كما تعد هذه الزيارة وسام فخر لنا جميعاً، وتأكيداً على المكانة التي تحظى بها المحافظة لدى سمو أمير المنطقة ونائبه، كما أن هذه الزيارة وغيرها من الزيارات امتداد لنهج القيادة في تلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها.

كما تحدث رجل الأعمال الأستاذ ماجد ساير النخيش قائلاً: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز تعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمام أمير الرياض ونائبه بتلمس احتياجات المواطنين في كافة محافظات منطقة الرياض. وأضاف النخيش أن أهالي البجادية يرحبون بسموهما بين إخوانهما وأبنائهما المواطنين الذين غمرتهم المشاعر وسعدوا جميعاً فأهلاً وسهلاً بسموه وسمو نائبه وصحبهم الكرام..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة