Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

على الرغم من غياب المهاجمين ...حضرت الأهداف
النصر حضر بكامل عتاده وفشل في تحقيق مراده!

رجوع

النصر حضر بكامل عتاده وفشل في تحقيق مراده!

عنيزة - خالد الروقي:

لعل من الصدف التي شهدتها مباريات الأربعة الكبار في مرحلة الذهاب من دور الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في نسخته الحالية غياب ثلاثة من المهاجمين البارزين والذين يحتلون مكانة مميزة بين قائمة الهدافين في البطولات السعودية ومع ذلك لم تغب الفرق تهديفياً في الوقت الذي لم يستطع الفريق المتكامل عناصرياً فريق النصر من إحراز أكثر من هدف وحيد. واللاعبون هم قائد المنتخب لاعب الهلال ياسر القحطاني والبرازيلي الخطير لاعب الأهلي فيكتور سيموس ومهاجم الاتحاد نايف هزازي.

ففي لقاء الأهلي والنصر على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع تغلب الأهلي الذي لعب ناقصاً لاثنين من أهم لاعبيه ( فيكتور ، مصطفى بصاص) على النصر المتكامل بثلاثة أهداف لهدف أحرزها عماد الحوسني «هدفين» وبرونو سيزار في حين أحرز هدف النصر المبدع إبراهيم غالب وسط إهدار لركلة جزائية من المنتقل حديثاً محمد نور.

وفي لقاء الهلال والاتحاد غاب المهاجمان الأبرز في الفريقين ياسر القحطاني ونايف هزازي ومع ذلك انتهى اللقاء اتحادياً بثلاثة أهداف لهدفين أحرز للفائز مختار فلاتة «هدفين» وعبدالرحمن الغامدي وللخاسر محمد الشلهوب وويسلي لوبيز.

وفي اللقائين الآخرين تعادل الفتح في الدقائق الأخيرة مع الاتفاق بهدفين لمثلهما بينما تغلب الشباب على مضيفه الرائد بهدفين نظيفين لتكون المحصلة النهائية خمسة عشر هدفاً في مرحلة الذهاب من دور الثمانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة