Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• يصعد اليوم اول فريق للدور الثاني في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتبدو حظوظ الاهلي اكبر باعتباره يمتلك انتصارا وثلاثة اهدف من مباراة الذهاب مما يستوجب على النصر تقليص هذا الفارق بتحقيق فوز بفارق هدفين وهو ليس بالأمر الصعب.

*****

• قاد النجم العماني الكبير عماد الحوسني الاهلي الى انتصار كبير في مباراة الذهاب واستحق نجومية المباراة والجولة عامة. فماذا لدى العمدة ليقدمه في مواجهة الليلة؟

*****

• ممثل الكرة السعودية في دوري ابطال الخليج فريق نجران على موعد هذا المساء لمعانقة نهائي البطولة وهو يحل ضيفا على بني ياس الاماراتي في مباراة يحتاج منها نجران نقطة واحدة تضاف الى انتصاره الذي حققه في نجران بهدف وحيد الاسبوع الماضي. كل الدعوات لنجران بالتوفيق والعودة لأرض الوطن ببطاقة النهائي.

*****

• في القادسية ازمة.. في الاتفاق ازمة.. اندية الشرقية تعاني من ازمات ادارية خانقة وذلك ما ساهم في عدم استقرار بعضها وتراجع بعضها الآخر. فالاتفاق والقادسية لم يأخذا العبرة بالنهضة الذي كان يوما ما واجهة مشرقة ومشرفة للكرة في المنطقة صالشرقية.

*****

• بعد رسوبه في اختبار كوير الدولي الذي يشرف عليه الفيفا رسب الحكم خليل جلال محليا في ادارته لمباراة الاتحاد والهلال، وربما يكون هذا الرسوب المتكرر إيذاناً بأفول نجم هذا الحكم الذي كان مثار نقد واختلاف كبير طوال مسيرته التحكيمية.

*****

• إدارة الاتفاق يجب ان تكون بيدها المبادرة فيما يخص بيع عقد اللاعب يحيى الشهري قبل أن يصبح عقد اللاعب ملكه فيغادر النادي بأبخس الأثمان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة