Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإسباني يعيد (هزازي) غداً أمام الهلال.. ويستبعد (بيل)
إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين براتب شهر وعشرين ألفاً لتجاوز الهلال

رجوع

إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين براتب شهر وعشرين ألفاً لتجاوز الهلال

جدة - علاء سعيد:

حرصت إدارة الاتحاد على تسليم لاعبي الفريق الكروي الأول راتب شهر أمس الأول بعد الفوز على الهلال في لقاء الذهاب من مسابقة كأس الملك للأبطال بنتيجة 3-2 حيث قامت إدارة النادي بالاجتماع مع اللاعبين بعد انتهاء التدريبات وتسليمهم راتب شهر من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل اللقاء المرتقب غداً أمام الهلال في الإياب بملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

هذا وكانت الإدارة الاتحادية قد رصدت مبلغ عشرين ألف ريال لكل لاعب في حال التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال.

وفي سياق آخر شارك المهاجم نايف هزازي مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن استبعده المدرب بينات عن المشاركة مع الفريق في لقاء الذهاب حيث تأكد تواجده ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الغد، فيما تم استبعاد المحترف البرازيلي جوسيمار بيل عن مرافقة الفريق إلى الرياض بعد التصرف الذي قام به أثناء لقاء الفريق الماضي أمام الهلال عندما رفض إجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين بالإضافة إلى دخوله في شجار مع مساعد المدرب الوطني عمر المحضار.

إلى ذلك فقد قامت إدارة الاتحاد بفرض عقوبة إدارية على اللاعب البرازيلي جوسيمار بيل حسب لوائح العقوبات في النادي على ما قام به، حيث تأكد نهائياً بالاستغناء عن خدماته بعد نهاية كأس الملك للأبطال بعد أن أثبت فشله الكبير في الاحتراف بنادي الاتحاد.

وعلى الصعيد الميداني فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته أمس وسط سرية تامة من خلال إغلاق التدريبات الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري لإبعاد اللاعبين عن الضغوط التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات وقد شهد المران مشاركة كافة اللاعبين في التدريب الذي قام من خلاله المدرب بينات بمعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء الذهاب، وسيؤدي الفريق اليوم حصة تدريبية خفيفة في العصر على أن يغادر الفريق في الساعة الثامنة مساء إلى الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة