Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المالك والعقيل حضرا الاستعدادات
منتخب «ركاء» يبدأ تحضيراته لمواجهة بطل الدوري

رجوع

منتخب «ركاء» يبدأ تحضيراته لمواجهة بطل الدوري

دخل لاعبو منتخب دوري ركاء للمحترفين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في مباراة ودية ضد نادي الفتح بطل دوري المحترفين معسكرا تدريبيا يستمر لمدة سبعة أيام في العاصمة الرياض فيما احتضن ملعب إعداد القادة تدريباتهم المنتخب اليومية.

هذا وحضر أولى التدريبات المدير التنفيذي لدوري ركاء أحمد العقيل وعضو مجلس إدارة شركة ركاء القابضة حمد المالك اللذان تحدثا مع اللاعبين قبل بداية المران حول هذا المعسكر والهدف من إقامته، وقد غاب عن التمرين الأول اللاعبون المختارون من فريق العروبة بطل الدوري لظروف الطيران.

من جهته قال حمد المالك: «ننتظر أن تكون هذه المباراة ذات حضور جماهيري كبير لا سيما وأن العوائد المالية ستكون لصالح أسرة اللاعب فهد الحمدان رحمه الله». وأضاف: «هذا النوع من المباريات يقام لأول مرة ونرجو أن تجني الرياضة السعودية الفائدة المرجوة منها حيث حرصنا أن يقع الاختيار على أفضل لاعبي دوري ركاء ليتمكن الجهاز الفني المشرف على المنتخب الأول من متابعتهم عن قرب بالتالي قد تتاح الفرصة لأحدهم للانضمام للمنتخب الأول».

يذكر أن شركة ركاء سبق وأن قدمت عددا من المبادرات بعد رعايتها لدوري الدرجة الأولى للمحترفين كان آخرها التكفل بدفع مبلغ مائة وعشرين ألف ريال لكل نادي من أندية الدرجة الأولى يتعاقد مع مدرب وطني حاصل على الشهادة A في التدريب بغية دعم المدرب الوطني وتشجيع الأندية للتعاقد معه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة