Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جماهيرية العروبة تغري شركات قطرية وسعودية لرعايته

رجوع

جماهيرية العروبة تغري شركات قطرية وسعودية لرعايته

الجوف - أحمد ندا:

تلقت إدارة نادي العروبة 3 عروض لرعايتها في دوري جميل الموسم المقبل بعد صعود فريقها هذا العام وحصوله على درع دوري ركاء . وقال أمين عام النادي الأستاذ ياسر العلي إن إدارة النادي تلقت 3 عروض مختلفة من شركة قطرية وشركتين سعوديتين لرعاية الفريق الموسم المقبل , ولفت العلي أن جماهيرية العروبة في دوري ركاء التي سجلت الأعلى حضوراً بالدوري أغرت الشركات لرعاية الفريق , حيث يعد العروبة ناديا جماهيريا من أكبر الأندية الجماهيرية بالشمال وهذا حفز الشركات للتواجد وفرض اسمها شمال المملكة عن طريق رعاية العروبة , وقال إن الفريق قدم مستويات مبهرة وكان صعوده مفاجأة الدوري وهذا عامل حفز المستثمرين.

وتوقع العلي حضورا يفوق حضور مباريات ركاء بأضعاف حيث تتوسط الجوف شمال المملكة مما جعلها قريبة من المناطق الثلاثة الشمالية ويتوقع زحف الجماهير لملعب العروبة لحضور المباراة , وأشار إلى أن الرئاسة حريصة وتعمل بكل جدية لزيادة مدرجات النادي والتي سوف تكتض بالحضور خلال مباريات الدوري . وعن العروض قال إن إدارة النادي تعقد اجتماعات متواصلة حيث لديها العديد من الملفات التي يتطلب حسمها بشكل عاجل والرعاية أحدها ولازالت تدرس هذه العروض , كما تتوقع وجود منافسين أعلى من ذلك وتنتظر تقديم ملفاتهم لدراستها وحسم موضوع الرعاية .

كما نوه العلي أنه وبواقع خبرته في عمله كأخصائي تسويق بفرع السياحة بالجوف أن منطقة الجوف التي تتوسط مدن الشمال سجلت أعلى نسبة إشغال في قطاع الإيواء خلال الإجازات الأسبوعية والصيفية , وتوقع العلي أن هذه النسبة سوف تتضاعف بعد بدء الدوري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة