Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

رئيس وأهالي مركز مشرفة نفي:
زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لها الأثر الكبير في نفوس المواطنين

رجوع

زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لها الأثر الكبير في نفوس المواطنين

نفي - ضيف الله بن جهجاه:

عبر رئيس وأهالي مركز مشرفة نفي عن فرحتهم بالزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز لمحافظة الدوادمي للالتقاء بالمسؤولين وأهالي المحافظة ومراكزها والوقوف على مشاريعها التنموية واحتياجاتها وتدشين عدد من المشاريع .

في البداية تحدث رئيس مركز مشرفة نفي الشيخ جازي بن غلاب التويم قائلا : لا شك أن الزيارات التي يقوم بها صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه لها الأثر الكبير في نفوس المواطنين من سكان هذه المحافظات، حيث إن لقاءهم المباشر بأمير المنطقة يحقق الكثير لما فيه الصالح العام، وإن وقوف سموه شخصياً واطّلاعه على احتياجات المحافظات وأهاليها سوف يكون له الأثر الكبير في النهوض والتطوير اللذين تسعى إليهما هذه المحافظات ومن ضمنها محافظة الدوادمي ومراكزها , وبكل معاني الحب والوفاء نرحب بسموهما سائلين الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها .

وقال جزاء بن غالب التويم بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظه الدوادمي، نرحب كل الترحيب بمقدم سموه لهذه المحافظة والتي هي جزء هام من أرجاء هذا الوطن العظيم ومما يزيدنا بهجة وسرورا أن هذه الزيارة لم تكن للنزهة إنما للتفقد ولتلمس احتياجات المواطنين.. نسال الله لسموه التوفيق والسداد ولقائد مسيرتنا خادم الحرمين العز والتمكين ولبلادنا دوام الأمن والرخاء.

وأكد فيحان بن غلاب التويم بأن المشاعر لا توصف بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في زيارتهما الأولى لمحافظة الدوادمي وذلك بعد أن أقسما أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وذلك ببذل قصاري جهدهم وتوظيف خبراتهما لمصلحة أمتهما واقسم كل منهما على نفسه أن يكون كل منهما خادماً مخلصاً للوطن والمواطن.

وأعرب صنهات بن جازي التويم عن سعادته وفرحته بهذه الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقه الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض للمحافظة وقال هي محل ترحيب من الأهالي وقد غمرتنا الفرحة منذ أن سمعنا عن هذه الزيارة الكريمة وهذا اهتمام من قيادة هذه البلاد التي أخذت على عاتقها تنمية احتياجات المواطن في أي جزء من هذه البلاد.. نسال الله أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها من كل سوء ومكروه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة