Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

منسوبو صندوق التنمية الزراعية بنفي :
زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مصدر فخر واعتزاز

رجوع

زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مصدر فخر واعتزاز

Previous

Next

نفي - ضيف الله بن جهجاه:

عبر مدير ومنسوبو مكتب صندوق التنمية الزراعية بنفي عن سعادتهم وفرحتهم بالزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة الدوادمي .

وقال مدير المكتب حمود بن غالب التويم : يسعد جميع أبناء المحافظة وتوابعها بهذه الزيارة الكريمة لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز, وقد ارتسمت مشاعر البهجة والسرور على محيا الجميع منذ اللحظات الأولى التي علموا فيها بتلك الزيارة التي ألبستنا جميعاً حلة من الفخر والاعتزاز.

فقد عودنا ولاة أمرنا منذ عهد الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ على القيام بمثل هذه الزيارات التي تهدف إلى تلمس احتياجات المواطنين في محافظاتهم والاطلاع عن كثب على ما وصلت إليه تلك المحافظات من تقدم وازدهار في مختلف المجالات بالإضافة إلى التوجيه والدعم لمختلف قطاعات الدولة للمضي بها قدما تجاه العمل الجاد بما يحقق معه آمال وتطلعات القيادة الرشيدة وأبناء شعبهم.

وعبر فهيد بن عواد العازمي عن سعادته الغامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض وقال : هذه الزيارة التي ترقبناها وتمنيناها وهاهي تتحقق على أرض الواقع وتأتي ضمن جولات سموهما على المحافظات التابعة لمنطقة الرياض تمشياً مع توجهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني, فأهلاً وسهلا بهما ونتمنى لهما طيب الإقامة.

وعبر المهندس إسماعيل سعيد آل مشرف عن مشاعره بهذه المناسبة قائلا: زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمحافظة الدوادمي لخير دليل على ما تحظى به المحافظة وأهلها من مكانة لدى سموه وسمو نائبه الذين يكنون لهم كل الحب والتقدير فأهلاً بكما وبصحبكما الكرام بين أهالي الدوادمي الذي يبادلون القيادة حبا بحب ووفاء بوفاء .

وعلق نواف بن شقير الغبيوي على أهمية زيارة سموهما قائلاً: تسمو القيادة ويبتهج الشعب في كل يوم من أيام الخير والعطاء وأيام الوطن كلها بفضل الله نماء وعطاء وتلاحم ولقاء كمثل لقاء القيادات بالمواطنين يضفي السرور على النفس ويؤكد قوة الانتماء والوحدة وهكذا يأتي لقاء المواطن في محافظة الدوادمي بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, راجين من الله أن تتحقق الفائدة المرجوة من الزيارة .

وتحدث ناصر بن شجاع بن محيا قائلاً: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز لها الأثر الكبير في نفوس جميع أهالي محافظة الدوادمي وأهالي مركز نفي التي تسعد بلقاء سموه وسمو نائبه وصحبه الكرام في زيارة تهدف إلى التعرف على محافظات منطقة الرياض ومعرفة احتياجاتها عن قرب مما سينعكس بُعدها على هذه الزيارة التي ستكون آثارها مثمرة إن شاء الله .. فأهلاً وسهلاً بهما .

وقال صالح بن غزاي الدلبحي : فرحتنا لاتوصف بالزيارة الميمونة لسمو أمير الرياض وسمو نائبه وأكد أن الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام قيادتنا الرشيدة بأحوال المواطنين وكم نحن سعداء بلقاء سموه وسمو نائبه اللذين يعملان جاهدين لخدمة أبناء هذه المنطقة ككل فلهم منا كل المحبة والتقدير والاحترام.

كما عبر المهندس علي سليمان المطيري بقوله يغمرنا الفرح والسرور بمناسبة زيارة أمير الرياض ونائبه للمحافظة حيث أدخلت الزيارة السرور في نفوسنا وفي مجتمعاتنا ويتباهى سكان المراكز بها في أرجاء المحافظة, وهذا نهج قيادتنا الرشيدة واهتمامها بالمواطنين وتلمس حاجاتهم في أماكن تواجدهم في المدن والقرى والهجر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة