Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

رئيس وأعضاء مركز لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة عفيف :
الزيارة تعكس اهتمام سموكم بتطور وتنمية المحافظات وحرصكم في تنفيذ الخطط التنموية

رجوع

أهلاً ومرحباً

د. غازي سفر العتيبي

رئيس مركز لجنة التنمية بمحافظة عفيف

أهلاً ومرحباً بكم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، وبصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، ومرافقيكم الكرام.

حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً في محافظة عفيف إحدى المحطات للمؤسس صاحب الجلالة الملك عبد العزيز - رحمه الله - فهي طريق الملك المؤسس للمرور لمنطقة الحجاز.

سعدنا بمقدمكم صاحب السمو وحلَّ السرور في ربوع محافظة عفيف.. زيارة كريمة تاريخية.. زيارة الخير ستبقى ذكراها حية في قلوبنا.. مقابلتكم شرف لنا نعتز به.. أثره كبير وعظيم في نفوسنا كيف لا وهي تأتي من المسئول الأول في منطقة الرياض.

فهذه الزيارة المباركة تعكس مدى اهتمام سموكم الكريم بتطور وتنمية المحافظات وحرصكم - حفظكم الله - على العمل في تنفيذ ومتابعة الخطط التنموية الطموحة المعلنة من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والنابعة من اهتمامه - رعاه الله - بالمواطن في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء ودفع عجلة التطور والنماء إلى الأمام، ليصل هذا الوطن إلى أرقى درجات التطور والبناء في هذا العهد الزاهر - حفظكم الله ونائبكم ومرافقيكم في حلكم وترحالكم، ووفقكم الله وسدد على دروب الخير خطاكم -.

نرحب بالأميرين الكريمين في زيارتهما لمحافظة عفيف

سعود ضيف الله البقمي

مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة عفيف

كلنا نرحب بالأميرين الكريمين في زيارتهما لمحافظة عفيف، فكلنا شوق وانتظار لهذه الزيارة المباركة وتشريفهما لنا حيث يقفان - حفظهما الله - على ما تعيشه المحافظة من تنمية شاملة في مختلف المجالات بفضل الله ثم بما تلقاه من دعم من القيادة المباركة والحكومة الرشيدة وسيكون اجتماع الأمير وسمو نائبه بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي ولقاؤهما بالأهالي فرصة للاطلاع على المشاريع القائمة والجاري تنفيذها واحتياجات ومتطلبات أهالي المحافظة والتي تتجدد يوماً بعد يوم مع ما تشهده المحافظة من توسع عمراني وطفرة سكانية كبيرة، وسموهما حريصان كل الحرص على التعرف على هذه الاحتياجات ودراستها ومتابعتها لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين.

حللتم أهلاً.. ووطئتم سهلاً.. فأهلاً بكما

عبيد عواض المرشدي

نائب رئيس لجنة التنمية

بمشاعر البهجة والسرور والأفراح تغمر جميع أهالي محافظة عفيف بزيارة سموكم الكريم وسمو نائبكم وصحبكم الكرام.

إن هذه الزيارة التفقدية الكريمة من سموكم الكريم دليل واضح على عناية سموكم الأكيدة بالوقوف عن قرب على تلمس احتياجات كل محافظة على حدة وتطويرها والنهوض بها، فالمحافظة بأشد الحاجة إلى رفع خدماتها وتوفير ما تحتاج إليه من خدمات حيوية تحقق طموحات مواطنيها وتطلعات ولاة الأمر لكي تلحق بركب المحافظات الأخرى التي تم تطوير خدماتها، وبما يتناسب ومتطلبات العصر الحاضر.

ببالغ الفرح والابتهاج.. نرحب بكما

عبد العزيز عواض العضياني

ببالغ الفرح والابتهاج نرحب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز في زيارتهما التفقدية لمحافظة عفيف، آملين أن تحقق المبتغى لمواطنيها وتطلعات ولاة الأمر - أيدهم الله - في تطوير خدماتها.

ننعم ولله الحمد في هذه البلاد

بخيرات كثيرة

محمد قعدان العتيبي

مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة عفيف

ننعم ولله الحمد في هذه البلاد بخيرات كثيرة، ومنها ارتباط القيادة الوثيق بالمواطن وعدم وجود الحواجز بين القائد وشعبه، ويتضح ذلك جلياً عندما يتفقد أمراء المناطق والمسؤولون المحافظات والوقوف على ما تحتاجه، ونحن في محافظة مرات نشهد يوماً مختلفاً وتاريخياً بزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لهذه المحافظة، ليشاهدا عن كثب ما يحتاجه مواطنو المحافظة ويقفا بأنفسهم على المشاريع ويلتقيا بالمسؤولين والمواطنين.. نسعد نحن أبناء المحافظة بالالتقاء بهم والسلام عليهم ونفخر بضيافتهم ونبتهج برؤيتهم.. فأهلاً ومرحباً بهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة