Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

جولات سموهما على المحافظات

رجوع

خالد هذال العتيبي

ومن جانبه رحب خالد هذال العتيبي بهذه الزيارة واكد أنها تأتي ضمن جولات سموهما على المحافظات التابعة لمنطقة الرياض تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للقاء المواطنين والاطلاع على متطلباتهم واحتياجات مدنهم وقراهم وبما يؤدي لاستمرار تطور وطننا وتقدمه وازدهاره.

الزيارة مصداق راسخ للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة

سطام عبد العزيز الخريجي

واعتبر سطام عبد العزيز الخريجي أن هذه الزيارة من سمو أمير المنطقة ونائبه هي مصداق راسخ للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -يحفظهم الله جميعاً-، للوطن والمواطن وكل مايؤدي لتقدمه ونمائه. كما أنها ستشكل دفعة قوية لتطور المحافظة وازدهارها في مختلف المجالات

الزيارة لمحافظة عفيف ليست بمستغربة من سموهما

مرزوق رفاعي العتيبي

وأشار مرزوق رفاعي العتيبي إلى أن زيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة عفيف ليست بمستغربة لأن القيادة الرشيدة عودتنا دوما على التواصل مع المواطنين والاستماع لآرائهم وتلمس حاجياتهم لما فيه تحقيق المزيد من مشاريع الخير والنماء في كافة المجالات.

أهلاً وسهلاً بأحفاد مؤسس المملكة

معجب عبد الرحمن العضياني

ورحب معجب عبد الرحمن العضياني بأحفاد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن يرحمه الله وهم يزورون عفيف التي أقلعت طائرته منها لأول مرة ،وهم اليوم يزورونها استمرار لسياسته الحكيمة في لقاء أبناء المملكة في مختلف مواقعهم ضمن توجهاته ومن بعده الأبناء البررة في تحقيق الرقي والتطور بجميع مناطق ومحافظات المملكة.

القيادة الرشيدة في بلادنا الغالية أولت جل اهتمامها وعنايتها لخدمة وراحة المواطنين

خالد عبد الله المهيدلي

أكد خالد عبد الله المهيدلي أن القيادة الرشيدة في بلادنا الغالية أولت جل اهتمامها وعنايتها لخدمة وراحة المواطنين في شتى المناطق والمحافظات حيث انتشرت المشاريع وتوزعت الإنجازات في مختلف الميادين والتي انعكست آثارها الإيجابية على الوطن والمواطن خيراً وعطاءً ونماءً وتطوراً ورخاءً.

التعبير بالبهجة والسرور بهذه الزيارة من الأميرين

فهد مرزوق ابو ثنتين

عبر فهد مرزوق ابو ثنتين عن سروره وأبناء المحافظة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى عفيف حيث سيلتقون بالأهالي ويقفون على طلباتهم لما فيه تطور وإنماء محافظة عفيف. ونوه بهذه الزيارة داعياً الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأبقاهم ذخراً للوطن الغالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة