Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

طالبوا بتحقيق احتياجات المركز الضرورية
رئيس وأهالي مركز عنز: زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه تحمل البشرى للمحافظة والمراكز التابعة لها

رجوع

رئيس وأهالي مركز عنز: زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه تحمل البشرى للمحافظة والمراكز التابعة لها

Previous

Next

نفي _ ضيف الله بن جهجاه:

أعرب عدد من الأهالي بمركز عنز التابع لمركز نفي عن بالغ سعادتهم وفرحتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الدوادمي، مبدين ترحيبهم الحار بهذه الزيارة التي أكدوا أنها تحمل البشرى للمحافظة والمراكز التابعة لها وستحقق المزيد من المشاريع التنموية والخدمية مشيدين بالنهج الذي سار عليه المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وسار عليه أبناؤه من بعده وهو نهج تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم مؤكدين في الوقت ذاته احتياجات الأهالي المتعددة لعدد من المرافق الخدمية الضرورية .

حيث رحب في البداية رئيس مركز عنز الشيخ مناحي بن عمر بن ربيعان قائلاً: إن هذه الزيارة تعتبر من اهتمامات سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بتطوير المنطقة وجميع المحافظات والمراكز التابعة لها وإنمائها وبذل جميع السبل التي تخدم الصالح العام, التي ستحقق تطلعات المواطنين وتلبية الاحتياجات والمتطلبات التنموية لكافة سكان المحافظة والمراكز التابعة لها الذين سيرون أثرها إن شاء الله تعالى في القريب العاجل, ونقدر لسموهما هذه الزيارة التي تأتي في إطار توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله ذخرًا لأبناء هذه البلاد الطاهرة .

وقال أحد كبار السن وهو المواطن ملهي بن مجدل الحيص: إن البلاد تطورت ولله الحمد في جميع المجالات وتعاقب أبناء الملك عبدالعزيز على الحكم واهتم أبناؤه ملوكاً وأمراء بهذه البلاد وأهلها فبعد ما كنا نعاني الفقر والجوع تحسنت البلاد بفضل الله ثم بفضل حكام آل سعود حفظهم الله , وفي نهاية حديثه رحب بسمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وسأل الله جلت قدرته أن يديم أمن واستقرار هذه البلاد ويحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.

ورحب فارس بن متلع الجلاوي بن ربيعان بالمقدم الميمون لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وقال إن سموهما من خلال هذه الزيارة يترجمان توجهات القيادة الرشيدة التي جعلت راحة المواطن وأمنه واستقراره ضمن أولوياتها وستتحقق بإذن الله نتائج هذه الزيارة المباركة في القريب العاجل بأذن الله تعالى.

من جهته عبر عبدالرحمن بن جزاء الحيص عن سعادته بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وقال: إن هذه الزيارة التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني التي أولت خدمات المواطنين جل اهتمامها وعنايتها وتبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه البلاد المباركة التي أسس نهجها المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته واستمر على نهجه أبناؤه البررة من بعده.

ورحب نجر بن مطلق بن ربيعان بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض , حيث قال: فرحتنا غامرة وكبيرة وامتداد للتواصل والرعاية التي يوليها ولاة الأمر وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب فهي دافع قوي لعجلة التطور ومضاعفة الجهود للبناء والتقدم والوقوف على حاجة هذه المحافظة العزيزة من محافظات وطننا الغالي, فأهلاً وسهلاً بسمو الأمير وسمو نائبه وصحبهما الكرام.

وقال ذعار بن ملفي العتيبي: نرحب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, وليس مستغرباً من ولاة الأمر هذه الزيارات التي تمثل تواصلا بين المسئول والمواطن لتلمس الاحتياجات والاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين وهذا ما عودنا عليه ولاة الأمر حفظهم الله .. فأهلاً ومرحباً بسموه الكريم وسمو نائبه .

وأضاف شجاع الحريص المطيري قائلاً: بكل معاني الحب الوفاء نرحب بأمير منطقة الرياض ونائبه , فقد تعودنا من قيادتنا الحكيمة مثل هذه الزيارات الكريمة التي تهدف إلى تفقد أحوال المواطنين والإطلاع عن قرب على احتياجاتهم وطلباتهم والحرص على تنفيذها, وإننا لنفخر بهذه الزيارة التي زادتنا تشريفا ونسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.

غازي بن ملفي السحيل قال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض للمحافظة هي زيارة خير متواصلة بين القيادة والشعب وتحمل معاني كثيرة للمواطنين وتحث المسؤولين على بذل الجهد والمتابعة لما يخدم المواطن , فأهلا وسهلاً بصاحب السمو الملكي ونائبه ونستبشر خيراً بمقدم سموهما الكريمين .

وقال بادي بن عوض بن شذي: إن زيارة أمير الرياض ونائبه زيارة خير للمحافظة وتوابعها , وهذا ما عودنا عليه ولاة الأمر في تلمس احتياجات المواطنين جزاهم الله عنا خير الجزاء .

أما تركي بن علوش بن ربيعان عبر عن سروره بهذه الزيارة , مؤكداً حرص سمو أمير الرياض وسمو نائبه على تلمس احتياجات المواطن عن قرب والاستماع إليه , وهذا ليس بمستغرب على الحكومة الرشيدة حفظهم الله من كل سوء ومكروه .

وأضاف فهد بن مناحي بن ربيعان قائلاً: تبتهج محافظة الدوادمي بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض , ونرحب بهما أجمل ترحيب ونتمنى أن تثمر الزيارة لما فيه الفائدة والنفع على المحافظة والمراكز التابعة لها , فأهلا وسهلا بهما وبصحبهما الكرام.

من جانبه تحدث زيد بن محمد ربيعان قائلاً : مرحباً بأمير الرياض ونائبه في زيارتهم للمحافظة وتدشين عدد من المشاريع التنموية , ودائماً هذه عادة ولاة الأمر عودونا على حرصهم واهتمامهم ببناء هذا الوطن في كل مكان , سائلين الله تعالى أن يحفظهم من كل سوء ومكروه . فيما قال عبدالإله بن غزاي السحيل: ليس غريباً على قادة هذه البلاد ما يدخلونه على أنفسنا من سرور وسعادة خلال التواصل والزيارة للمحافظات وتلمس لحاجاتنا وقضائها فأهلاً وسهلاً من القلب لسمو سيدي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ونسير معاً يداً بيد لما فيه خير هذه البلاد .

وقال مطلق بن عساف بن ربيعان: نرحب أجمل ترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, وزيارتهما للمحافظة وتفقد أحوال المواطنين فيها ما هي إلا دليل واضح على حرصهما واهتمامهما وإيماناً منهما بدورهما واستشعارهما للمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهما , نسأل الله أن يوفقهم ويعينهم لما فيه الخير والصلاح .

وأعرب عبدالله بن ضيف الله بن نومان عن مشاعره بهذه المناسبة قائلاً: نبتهج فرحاً وسروراً بقدوم أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ونرحب بهم أجمل ترحيب وبصحبهم الكريم , ونتطلع إلى أن تثمر هذه الزيارة بما فيه الخير للأهالي في المحافظة والمراكز التابعة لها, وحفظ الله قادتنا من كل سوء ومكروه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة