Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

أهالي مركز أبوجلال لـ«الجزيرة»:
زيارة أمير منطقة الرياض ونائبه من بشائر الخير والبركة لعموم المحافظة

رجوع

زيارة أمير منطقة الرياض ونائبه من بشائر الخير والبركة لعموم المحافظة

نفي - ضيف الله بن جهجاه:

عبر عدد من الأهالي في مركز أبوجلال عن فرحتهم بمناسبة الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الدوادمي , مبدين تفاؤلهم بهذه الزيارة وأنها ستكون في صالح خدمة المواطنين والأهالي في المحافظة والمراكز التابعة لها .

فقد عبر الشيخ راجح بن عبد الوهاب الدماسي قائلا : إنها من بشائر الخير والبركة لعموم المحافظة التي تكتسي حلة البهجة والفرح بهذا المقدم المبارك آملاً أن تحقق ابوجلال خاصة ما تطلب من احتياجات هامه وملحه وأملنا في أمير المنطقة ونائبه أن تتحق على أيديهما مطالبنا. .

وعبر الشيخ فايز الوهاب عن سروره وابتهاجه بالزيارة قائلا : آمل أن تحقق أهدافها المرسومة و مطالب أهل المحافظة , والحاجة في مركزنا تدعو إلى إحداث مركز شرطه وبلديه ومحكمه ,ووكلنا أمل في ذلك. وأشاد الشيخ ناصر الشغار بهذه الزيارة قائلا ليس غريبا من هذه القيادة ومسئوليها تتبع أحوال مواطنيها فهذا ديدنهم منذ أن أسس المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن رحمه الله هذه البلاد ووحد شملها وسار على نهجه خلفه من الملوك إلى عهد قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله فهم لا يألون جهدا في إسعاد المواطن وتلمس احتياجه عن قرب وما زيارة الأمير خالد والأمير تركي إلا اكبر دلاله على ذلك وفقهم الله والمحافظة عموماً وخصوصا مركزنا ابوجلال على موع مع تحقيق المطالب بإذن الله.

الشيخ محمد الشغار أبدى سروره وابتهاجه بزيارة الأمير ونائبه قائلا: أهلا ومرحبا بهم وهذا اليوم من أيام المحافظة سيسجله التاريخ وآمل أن نرى للزيارة أثرا على رفع خدمات المحافظة وسد احتياجها وان يكون لابوجلال النصيب الأوفر.

وعبر الشيخ سالم بن حمضان عن فرحته وسروره بهذه الزيارة قائلا أن زيارتهم لنا في محافظتنا دليل على حرصهم لسد احتياج المواطنين وتحقيق رغباتهم وصورة تعكس ترابط قيادة هذه الدولة وشعبها.

الأستاذ تركي بن محمد الحويقل من رجال التعليم أبدى سروره وفرحته بقدوم سمو الأمير وسمو نائبه قائلا لو أتيحت لي الفرصة لمقابلة الأمير لابديت لهم مشاعر أهالي ابوجلال عن قرب وعرضت لسموه مطالبنا.

وعبر الشيخ ناصر بن عبدالعالي الدماسي عن سروًره وغبطته بهذه الزيارة متمنيا للأمير خالد ونائبه التوفيق ويبارك لهم ثقة ولي الآمر بتعيينهم في عملهم الجديد وهم خير خلف لخير سلف آملاً أن يكون لمركزنا ابوجلال الحظ الأوفر بتحقيق مطالبه. وقال الشيخ عبدالله بن عبيد بن براك فرحتنا لا توصف ونستبشر من قدومهما كل خير للمحافظة وبالأخص مركزنا واحتياجاته. كما عبر الشيخ خلف المعضد عن بالغ سروره بزيارة الأمير ونائبه متمنياً أن تحقق زيارتهم أهداف ومتطلبات أهالي المحافظة وخاصة ما يحتاجه مركز ابوجلال.

وعبر الدكتور فهد العبري عن مشاعر الفرح بقوله ليس غريبا على هذه الاسرة الحاكمة أيدها الله بنصره تفقد وتلمس حوائج المواطنين في أي بقعه من هذه البلاد العامرة بإقامة شرع الله القائم على الكتاب والسنة وما هذه الزيارة من أمير منطقة الرياض ونائبه إلا بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني وحرصهم المستمر على راحة المواطن وإسعاده ومدى قوة التلاحم بين القيادة وشعبها ولا يسعني إلا أن أرحب بسمو الأمير وسمو نائبه وأتمنى لهم التوفيق وزيارة موفقه نرى مردودها على المحافظة وخاصة مركزنا ابوجلال الذي يحتاج إلى طلبات ملحه وضرورية أهمها ألشرطه والمحكمة والبلدية لعلها تتحقق على يديهما وفقهما الله. كما رحب الشيخ بندر الشغار والشيخ تركي بن بدر الشغار والشيخ سلطان بن بدر الشغار بسمو الأمير ونائبه متمنين لهم زيارة موفقه ومثمره .

ومن جانبه عبر رئيس هيئة ابوجلال محمد الحربي عن عظيم فرحته بزيارة سمو أمير المنطقة ونائبه للمحافظة قائلا نرحب بهم وبصحبهم الكرام بصفتهم الداعم الرئيسي لجهاز الهيئة متمنيا أن يحظى مكتب ابوجلال بالدعم من سموهما بتطويره وزيادة عدد أعضائه وسياراته حتى يقوم بعمله على الوجه الأكمل لدعم هذه الشعيرة الدينية وتقويمها .

كما عبر المقدم عيد الشغار عن سروره بهذه الزيارة الميمونة مرحبا بسمو الأمير ونائبه بين إخوانهم وهذه بادره طيبه من سموهما بتفقد المحافظات على الطبيعة والتأكد من الاحتياجات عن قرب ومن االاهالي بأنفسهم لتحقيق الرفاهيه لمواطنيها املا ان تكون زيارات ناجحه بكل المقاييس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة