Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

زيارة كريمة وتباشير فرح
عبدالله بن رديني الثبيتي

رجوع

عبدالله بن رديني الثبيتي

نتشرف في محافظة الدوادمي. ومع تباشير الخير وهطول الأمطار بزيارة أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله حفظهما الله وصحبهم الكرام وما هذه الزيارة إلا بداية خير لمسيرة النماء لمحافظة الدوادمي ليعطي دلالة أكيدة على اهتمام القيادة الرشيدة بكافة أنحاء الوطن الغالي، مستلهمين من تأكيد قائد نهضتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) بالاهتمام بالمواطن وتسهيل سبل راحته ورفاهيته ونشر التنمية في كافة أرجاء الوطن. فبكل معاني الحب والولاء نستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز (أمير منطقة الرياض وسمو نائبه) وفي ثنايا هذه الكلمة نود إرسال الرسائل التالية:

الرسالة الأولى: نتقدم نحن منسوبو التعليم بقطاع نفي بالتهنئة الخالصة لسموكم الكريم وسمو نائبكم بالثقة الملكية الكريمة بتعيينكما أميراً ونائباً لمنطقة الرياض.

الرسالة الثانية: نرحب بمقدمكما لزيارة المحافظة ونتمنى زيارتكم الكريمة أن تمتد لمركز نفي فأهلا ومرحبا بكما بين إخوانكم وأبنائكم المواطنين بنفي فهم مشتاقين لمقدمكما.

الرسالة الثالثة: نتمنى أن تحقق الزيارة الكريمة المطالب التالية لمركز نفي، رفع مستوى مركز نفي إلى محافظه لكي تحقق الخدمة للمواطنين، ورفع مستوى التعليم إلى جامعي بافتتاح كليات للبنين والبنات بنفي، ورفع المستوى الصحي بالمركز بإقامة مستشفى يتكون من 200 سرير حيث إن الموجود لايفي بالخدمة، وافتتاح شعبة جوازات وشعبة مرور ومكتب عمل في هذا المركز.

وفي الختام لايسعني إلا أن أتقدم بالشكر لله سبحانه وتعالى ثم لسمو سيدي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. لما يولونه من اهتمام ومتابعة لجميع المشاريع التنموية في جميع محافظات المنطقة راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة من كل مكروه.

مدير مدرسة نفي الابتدائية ونائب رئيس المجلس البلدي بنفي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة