Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 08/05/2013 Issue 14832 14832 الاربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق خاص

الثوابت الراسخة أهم أسباب الرقي
محمد راجح الدماسي

رجوع

محمد راجح الدماسي

من فضل الله وكرمه قيام هذه الدولة الفتية منذ تأسيسها على يد الموحد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن على ثوابت راسخة هي من أسباب رقيها وتقدمها وعيش مواطنيها بطمأنينة وأمن ورخاء, وفي مقدمة هذه الثوابت قيامها على كتاب الله وسنة نبيه. والسير على نهج السلف الصالح حيث من أولوياتهم تفقد أحوال الرعية, وفي هذا السياق تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة الدوادمي لتفقد وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها.

ونحن إذ نبارك لسموه وسمو نائبه بثقة ولاة الأمر بتكليفهما بهذه الأمانة العظيمة, لنأمل أن تعود هذه الزيارة بالرخاء وتحقيق احتياجات المحافظة, ومنها مركز نفي وتوابعه الذي يشهد رقياً في الخدمات التعليمية التي يشرف عليها مكتب التربية والتعليم بنفي حيث يشرف على قطاع يمتد من قرية الوهابية شرقاً بمسافة 115 كم وحتى فيضة سلام غرباً بمسافة 100 كم في دائرة نصف قطرها أكثر من مائة كيلو متر. يقدم خلالها المكتب للمدارس كافة الخدمات التربوية والتعليمية وبأحدث الوسائل والتقنيات التربوية. كما تحققت بجهود القائمين على التربية والتعليم في هذه المحافظة وعلى رأسهم سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ مشاري بن عبدالمحسن الرومي كثير من الإنجازات وإنشاء المباني الحكومية للمدارس وللمكتب حيث تم استلام مكتب للشؤون التعليمية للبنات وكذلك الانتهاء من ترسية مكتب التربية والتعليم للبنين وأن من مطالبات المواطنين التي نأمل أن ترى النور بإذن الله تعالى افتتاح مرحلة للثانوية العامة بمركز أم المناشير والعمل على افتتاح مدارس للبنين والبنات في مدينة السليمانية ومركز عنز التابعتين لمركز نفي مواكبة للنمو المتسارع في هذه المراكز.

وباسم منسوبي التربية والتعليم بنفي نشكر سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه هذه الزيارة الكريمة ونأمل أن تحقق الأهداف المأمولة منها.

مدير مكتب التربية والتعليم بنفي ورئيس المجلس البلدي بنفي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة