Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دعا وزارة الأوقاف لتبني حلقات التحفيظ
الأمير نايف بن ممدوح يرعى حفل تخرج مركز عبدالله بن عباس للتحفيظ بالخرج

رجوع

الأمير نايف بن ممدوح يرعى حفل تخرج مركز عبدالله بن عباس للتحفيظ بالخرج

الخرج - سليمان الظفيري:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح احتفال مركز عبدالله بن عباس بتخريج دفعة من حفظة كتاب الله الكريم, ووسط حضور كبير يليق بالمناسبة وشرفها انطلقت الفعاليات بمجرد وصول سموه الكريم بآي من الذكر الحكيم, ليشهد الحضور بعد ذلك مسيرة طلاب جميع المراحل التعليمية أمامهم.. أعقب ذلك تقديم نموذجين من قراءات طلاب ممن حفظوا كتاب الله كاملاً, وما أن ذكروا هذا أمام الحضور حتى ارتفعت الحناجر بالتهليل والتكبير.

الفقرة التالية كانت مع الشعر النبطي بقصيدة بينت أهمية القرآن وعلومه, وشكرت الجهود المبذولة لإنجاز وإتمام هذا العمل. ليأتي دور الشعر الفصيح حيث ألقى أحد الحفظة من طلاب المركز قصيدة فصحى حملت اسم «عز وضياء» تغنى من خلالها ببساتين العلم والتعلم, والفائدة التي جناها هو وزملاؤه خلال مسيرة عام وأكثر من العلم و العمل. واتجه الحضور بكلياتهم بعد ذلك لمشاهدة الفيلم القصير الذي وثق للمسيرة منذ الانطلاقة قبل ثلاثة أعوام بعدد محدود من الطلاب حتى بلغ عدد الحلقات 19حلقة تضم 145 طالباً و54 طالبة يقوم بتعليمهم 19معلماًً ومعلمة.. وحفل العرض بمشاهد مؤثرة أبرزها سجود أحد الطلبة شكراً لله لحظة ختمه, ما جعل القاعة تضج بالتكبير.

تلت ذلك فقرة التكريم الذي شمل الجزيرة الراعي الإعلامي وغيرها من الرعاة, وحفظة كتاب الله, والمتفوقين, والمثاليين وكذلك الداعمين للمركز، وقدم درع تذكاري لراعي الحفل سلمه المشرف العام على المركز فضيلة الشيخ فايز العتيبي.

وتفضل راعي الحفل بكلمة شكر الله فيها وولاة الأمر على ما يولونه من دعم سخي لمثل هذه المحافل, والمناسبات التي تثلج الصدور, وتنير الدروب, وتقوي الإيمان بالله, ودعا في ختام حديثه الله تعالى أن يتم على هذا البلد نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة