Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 09/05/2013 Issue 14833 14833 الخميس 29 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يعمل عبر الأجهزة الالكترونية الذكية
أمين الرياض يدشن خدمة (أمانة 940) للإبلاغ عن المخالفات البلدية

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

دشن امين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل التطبيق الجديد الخاص بامانة الرياض للاجهزة الذكية تحت مسمى (امانة940 ) الذي يقدم خدمة جديدة لسكان العاصمة للابلاغ عن المخالفات المتعلقة بالخدمات البلدية في كافة احياء وشوارع وطرقات مدينة الرياض بطريقة( صوروارسل).

واستمع معالي الامين لشرح مفصل من المهندس عبدالرحمن السنيد مديرمركز طوارئ الامانة ، كما شاهد شرحا مرئيا حول تفاصيل التطبيق الجديد.

ويتيح البرنامج للمستخدمين سرعة الاتصال المباشر مع هاتف مركز طواري امانة منطقة الرياض 940 من خلال التقاط صورة لاية مخالفة اوصورة موجودة مسبقا في الهواتف المحمولة وإرسالها سريعا عبرالتطبيق لمركز طوارئ الأمانة الذي سيتواصل مع المستخدمين برسائل خاصة على هواتفهم المحمولة تفيد باستلام المخالفة وتحويلها للجهات المختصة لمعالجتها بأقصى سرعة ممكنة. ويحدد البرنامج الجديد موقع الشخص المبلغ آليا على الخريطة المعدة لذلك لاستخدامه من قبل هاتف مركز الطوارئ في تحديد موقع المخالفة سريعا .

كما يوفر البرنامج خدمة (بلاغاتي) التي تحتوي على كافة البلاغات السابقة والقدرة على استعراضها ومعرفة حالتها، مع إمكانية البحث عن بلاغات سابقة من خلال ادخال رقم البلاغ.

ويعمل البرنامج باللغتين الانجليزية والعربية وهو متصل مباشرة بمركز هاتف طوارئ الامانة مع امكانية تتبع تصفح البلاغات.

يذكر ان البرنامج يعمل على جميع انواع اجهزة الجوال الذكية بالإضافة إلى امكانية التصفح عبر الشبكة العنكبوتية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة