Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 10/05/2013 Issue 14834 14834 الجمعة 30 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربا الهلال والاتحاد بعد اللقاء
زلاتكو: الأخطاء الفردية مكنت الاتحاد من العودة للمباراة.. وسنتلافاها في الآسيوية

رجوع

زلاتكو: الأخطاء الفردية مكنت الاتحاد من العودة للمباراة.. وسنتلافاها في الآسيوية

كتب - عبدالله الحنيان:

وصف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال دالاتش زالاتكو الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالأمر المحبط، مؤكداً أن الأخطاء الفردية هي التي مكنت منافسهم الاتحادي من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل.

وأضاف: وجهت اللاعبين كثيراً بضرورة اللعب السريع وتخليص الكرة لكننا عدنا للوقوع في الأخطاء من جديد.

وقد ذكرت للاعبين بين شوطي اللقاء أنه يجب عليهم مواصلة اللعب والبحث عن الهدف الثاني للابتعاد عن الأخطاء التي يخشى منها وحدث ما كان يتوقعه وسنعمل في الفترة القليلة المقبلة على تلافي كل الأخطاء من أجل النجاح في آخر منافسة لنا هذا الموسم في البطولة الآسيوية.

وعن تأخره في إجراء تبديلاته بين زالاتكو في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراتهم مع الاتحاد إنه لم يكن يحتاج هذا الأمر كون الفريق كان يسير برتم جيد بالإضافة إلى استحواذ اللاعبين على الكرة.

وحمل زالاتكو نفسه مسؤولية الخروج لأنه هو المدرب ولا يحملها أي شخص غيره، مضيفا أن ظروف الإصابات أثرت على

الفريق مقدما في الوقت نفسه اعتذاره للجمهور الهلالي على هذا الخروج، مؤكدا أن الطموح كانت تحقيق اللقب، ولكنهم لم يوفقوا في ذلك.

في المقابل أكد مدرب نادي الاتحاد «بينات» أنهم قدموا مباراة قوية أمام الهلال وأن عناصر فريقه الشابة حضرت بقوة، مبينا أنه ركز مع اللاعبين على وضع التكتيك المناسب للقاء.

وذكر لهم أن المباراة تعتبر نهائيا وأردف بقوله: الشد كان أمرا طبيعيا، وسبق أن أوعزت للاعبين بالضغط على منتصف الملعب في تناقل الكرات وطبقوا ذلك.

وأوضح بينات أن الإدارة والجهاز الفني حرصوا هذا الموسم على إيجاد فريق شاب، مؤكدا أن هذا الأمر سابقوا به الزمن للوصول إلى هذا الأمر وهو ما نجحوا به وعن غياب مهاجم الفريق نايف هزازي أكد المدرب الاتحادي أنه لم يؤثر على الاتحاد كون الاتحاد استطاع تحقيق نتائج إيجابية بدون اللاعب، مبينا أن هزازي لاعب كبير ولا يمكن أن ينتقص منه.

وقدم بينات في نهاية حديثه تهنئته للهلال على الموسم الجيد الذي قدمه وتوّج به ببطولة ولي العهد ووصافة دوري زين، بالإضافة إلى استمراره في البطولة الآسيوية متمنياً له التوفيق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة