Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

عصابة دمشق والتفجيرات المفتعلة
إبراهيم السماعيل

رجوع

أنا أتحدى أن يكون هناك قتيل واحد أو حتى جريح من هذه العصابة الحاكمة كبرت رتبته أم صغرت نتيجة لكل الانفجارات التي قامت بها وما زالت تقوم بها هذه العصابة النصيرية الفاجرة المجرمة في دمشق.

حتى تفجير ما يسمى كذباً رئيس وزراء هذه العصابة فإنه مفتعل من هذه العصابة كما تعودنا منها سابقاً، حيث إنه لو قتل رئيس الوزراء المزعوم فإنه بالنهاية مواطن عادي جداً وليس له من الأمر أي شيء ومنصبه ديكوري فقط، وأي شبيح نصيري صغير أهم منه بكثير.

إن هذه العصابة كما قلنا قبل أكثر من سنة لن تتورع عن فعل أي شيء حتى تفجير وقتل المواطنين الأبرياء لايصال رسائل لمن بقي من مواطنيها السذج، الذين من الممكن أن ينطلي عليهم مثل هذا الخداع من أنهم يتعرضون لهجمات ارهابية، وقد افتعلت هذه العصابة جميع التفجيرات السابقة ولكنها فشلت في تغطية حقيقة وبشاعة اجرامها.

أما بالنسبة للعالم الخارجي والغربي تحديداً فهو يعرف تماماً أن الذي قام بكل هذه التفجيرات انما هي هذه العصابة، وبالتالي فلن تستطيع هذه العصابة خداعهم، وعلى كل حال فمنذ 25 شهراً وهذا الغرب يتعامى عن كل جرائم هذه العصابة.

وعليه فإن كل الرسائل التي تريد هذه العصابة ارسالها عن طريق هذه التفجيرات باتت مكشوفة الأهداف ولا تنطلي إلا على السذج والبلهاء فقط.

كل العالم بات يعرف أن هذه العصابة منذ عهد المقبور حافظ الأسد ما انفكت تدبر وتصدر مثل هذه التفجيرات للدول المجاورة دائماً والبعيدة أحياناً، وهذا هو فقط ما تجيد صنعه هذه العصابة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة