Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

طيران ناس يُشارك في ملتقى سوق السفر العربي 2013م بدبي

رجوع

يشارك طيران ناس - الناقل الوطني السعودي في ملتقى سوق السفر العربي 2013 الذي يقام في الفترة من 6 إلى 9 من مايو في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيقوم طيران ناس بعرض خدماته وأسعاره وعروضه الجديدة في جناحه بالمعرض.

وصرح الكابتن فرانسوا بوتيللير - الرئيس التنفيذي للشركة في سياق الإعلان عن مشاركة «طيران ناس» في الملتقى: «هذه المرة الخامسة على التوالي التي نكون فيها جزءاً من هذا المعرض التجاري الكبير، ونحن متحمسون جداً للتواصل مجدداً مع شركائنا في صناعة الطيران والسياحة والسفر وتكوين علاقات أكثر مع شركات جديدة، حيث يوفر الملتقى منصة دولية هامة يجتمع فيها الموردون والشركاء وكبار المسؤولين في مجال الطيران مما يسهل علينا التواصل مع الجميع والاستفادة من الخبرات والتطورات التي نتقاسمها من خلال هذا الملتقى».

وأضاف بوتيللير: «شهد طيران ناس تطوراً هائلاً منذ آخر مشاركة له في الملتقى السنة الماضية، إذ قام بتحقيق الصدارة رغم كونه حديث النشأة وتأسس في فبراير 2007، حيث صار يوفر رحلات لأكثر من 11 مليون مسافر منذ انطلاقه، كما بلغ عدد رحلاته أسبوعياً 950 رحلة».

وقال الكابتن فرانسوا: «يُعد طيران ناس من شركات الطيران الرائدة في بالمنطقة، إذ تتم خدمة أكثر من 88 خط سير داخل وخارج السعودية، فهذا النمو الذي نشهده منذ السنة الماضية يعكس زيادة الطلب، الأمان والأسعار المعقولة التي نتميز بها، لذا فنحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع السوق الإماراتي من خلال المشاركة في مطار دبي وورلد سنترال الجديد».

وأضاف بوتييه أن هذه الانطلاقة سوف تدعم سوق الطيران وحركة الملاحة الجوية في الشرق الأوسط، وفي دبي على وجه الخصوص والدول المجاورة لها كالسعودية»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة