Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
الراجحي المالية تحصد جائزة أفضل موقع إلكتروني لتداول الأسهم

رجوع

كشفت شركة الراجحي المالية إحدى أكبر شركات الوساطة الرائدة في المملكة العربية السعودية عن فوز منتجها «موقع تداول الراجحـي الإلكتروني» (e-Tadawul)بجائزة أفضل موقع إلكتروني لتداول الأسهم على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الجائزة مقدمة من مجلة الأخبار المالية والمصرفية المتخصصة في الشرق الأوسط «Banker Middle East» والتابعة لدار النشر»CPI Financial» وذلك ضمن جوائزها السنوية Banker Middle East Product Awards 2013 .

ويعتبر موقع تداول الراجحي الإلكتروني (e-Tadawul) الأول من نوعه في تقديم أحدث تقنيات الإنترنت التفاعلية التي تعزز من تجربة المستخدم في التداول الإلكتروني والمدعومة بتقنية Web 2.0 التي توفر للمستخدم صفحات قابلة للتخصيص والتصميم الشخصي.

متميزة بذلك عن طريقة عرض المحتوى الثابت والمتعارف عليها لدى مواقع التداول الإلكترونية المحلية الأخرى.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي للراجحي المالية السيد غوراف شاه عن سعادته بتكريم «موقع تداول الراجحي الإلكتروني» من مجلة Banker Middle East

وأضاف: «هذه الجائزة شهادة للجهود المبذولة للتطوير والتوسع التكنولوجي من قبل فريق العمل في الراجحي المالية، التي تساهم في توفير خدمات مرنة وآمنة سهلة التنفيذ لجميع عملائنا. وأود أن أشكر المجلة وقراءها الكرام على ثقتهم.

وسنستمر في العمل للمحافظة على مستوى جودة خدماتنا».

كما نوه السيد عبد العزيز السبت، مدير إدارة الوساطة في الراجحي المالية بأن «هذه الجائزة تجسد نجاح «موقع تداول الراجحي الإلكتروني» الفريد من نوعه الذي يتيح التداول بسرعة وكفاءة مع واجهة سهلة الاستخدام تمكن العملاء الوصول الفوري إلى محافظهم بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص المتقدمة.

وبإمكان عملائنا الوصول إلى خدمة تداول الراجحي الإلكتروني عن طريق الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى الهواتف الذكية،وهذا يتيح لهم مرونة وسهولة للتداول في الوقت والمكان المناسب لهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة