Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«شمول العقارية» و«الخليجية المغاربية» توقعان مجموعة عقود استثمارية

رجوع

«شمول العقارية» و«الخليجية المغاربية» توقعان مجموعة عقود استثمارية

وقّعت شركة «شمول العقارية» عدداً من العقود الاستثمارية مع «الشركة الخليجية المغاربية» شملت بيع الأولى أرضاً في حي المحمدية تزيد مساحتها عن 4 آلاف متر، وعقداً آخر تقوم بموجبه «شمول» بتطوير وتسويق عدد 13 فيلا على ذات الأرض، مع شرائها لعدد خمس فلل في المشروع بغرض إعادة بيعها لاحقاً.

من جانبه قال السيد صلاح بن عبدالله الرشود العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة شمول العقارية، بأن هذه العقود جاءت من خلال تكامل الرؤية الاستثمارية لشمول والشركة الخليجية المغاربية، وقد أعطى الموقع المتميز للمشروع في أحد أرقى الأحياء السكنية في العاصمة أبعاداً تفاوضية واستثمارية متعددة، أثمرت هذه العقود التي تخدم مصالح الشركتين.

كما أضاف أن شراء هذه الفيلات بهدف إعادة بيعها بعد اكتمالها، يأتي للقناعة بالمشروع والطلب الكبير على هذا النوع من المشاريع في السوق السعودي. وذكر السيد الرشود بأن إسناد التطوير والتسويق لشركة شمول، يأتي للاستفادة من خبراتها الجيدة في السوق، لا سيما أنها قامت بتطوير وتسويق مجموعة فلل في حي الملك فهد، وتقوم حالياً بتطوير مشاريع أخرى شمال الرياض في حي الياسمين، وفي حي الملك عبدالعزيز وحي الهدا.

بهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للشركة الخليجية المغاربية القابضة السيد عبدالعزيز جاسم الفيلكاوي أن هذا المشروع عبارة عن مشروع سكني يتكون من ثلاثة عشر فيلا سكنية بمساحات تتراوح مابين 275 - 450 متر مربع للفيلا.

ويقع المشروع في موقع حيوي ومتميز في وسط مدينة الرياض. ومن المتوقع الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات في الربع الأول من السنة القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة