Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتطوير ملعب لبطولات الجولف في دبي
«داماك العقارية» تعلن عن شراكتها مع «ترامب إنترناشيونال»

رجوع

«داماك العقارية» تعلن عن شراكتها مع «ترامب إنترناشيونال»

أعلنت شركة «داماك العقارية» خطط تعاونها مع شركة التطوير العقاري الشهيرة «ترامب إنترناشيونال» لتطوير ملعب للجولف يتألف من 18 حفرة ويتوافق مع معايير PGA الدولية وسيحمل اسم «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي».

ويقع ملعب الجولف المخطط إنشاؤه وفق نمط par 71 وبمساحة قدرها 7,205 ياردة، على بعد 10 دقائق فقط من شارع الشيخ زايد بدبي، في قلب تطوير «أكويا من داماك» الذي أطلقته الشركة الأسبوع الماضي والبالغة مساحته 28 مليون قدم مربع، ويُشار إلى أن عمليات إنشاء الملعب قيد التنفيذ حالياً وسيكون صالحاً لاستضافة بطولات الجولف بدءاً من العام المقبل.

وسيضم ملعب «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي» مرافق راقية ستقوم «ترامب إنترناشيونال» بإدارتها، وتشمل نادياً عصرياً يمتد على مساحة 30 ألف قدم مربع، بالإضافة إلى مركز «ترامب» الصحي المرموق. وبهذه المناسبة قال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة «داماك العقارية»: «سنتعاون في إنشاء هذا الملعب في دبي مع «ترامب إنترناشيونال»، وهي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في قطاع الجولف وتطوير العقارات الراقية.

وسيمثّل هذا الملعب، بالنسبة لمحبي الجولف، تحدياً ممتعاً وفريداً من نوعه، كما سيحرص على تقديم تجربة استثنائية في الفخامة والترفيه والذوق الرفيع، وهي مزايا لطالما اشتهرت «داماك العقارية» بتوفيرها لعملائها».

من جهته أعرب دونالد ترامب الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب عن سعادته البالغة لتوسيع محفظة مؤسسته التي تضم مشاريع حائزة على جوائز عالمية لتمتد إلى دبي، وقال: «إن دبي مدينة مذهلة تتفهم المعنى الحقيقي للفخامة، سيتم بناء «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي» بحسب معايير عالمية المستوى وسيتخطى جميع التوقعات، ولن يكون هناك ما يماثله في المنطقة بأسرها».

وقالت إيفانكا ترامب نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في مؤسسة ترامب: «سيكون ملعب «ترامب إنترناشيونال غولف كلوب،دبي»، مثل كافة الملاعب التي قمنا بتطويرها، من بين أفضل ملاعب الجولف في العالم، ولا شك أنه سيكون الأفضل في آسيا.. ونحن على ثقة تامة بأن التوليفة التي تجمع بين خبرة ومعرفة «داماك العقارية» على الصعيد المحلي في سوق تطوير العقارات الراقية، وخبرتنا وتجربتنا الرائدة في إنشاء وبناء أفضل ملاعب الجولف في العالم، ستثمر عن إنشاء ملعب جولف متميز يتمتع بإطلالات خلابة وجودة لا تضاهى».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة