Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جلوبال نوليدج العالمية تدشن مقرا جديدا ومركزا للتدريب في المملكة

رجوع

دشنت شركة جلوبال نوليدج العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتدريب يوم الثلاثاء 23 ابريل مقرها الجديد ومركز التدريب التابع لها الذي يحوي فصولا دراسية حديثة في بيئة علمية وتعليمية تنافس المستويات العالمية من خلال جودتها.

وفي تصريح بهذه المناسبة قال الأستاذ علاء سعفان، المدير العام لشركة جلوبال نوليدج في المملكة، «نحن سعداء للغاية بتدشين المقر الجديد الذي يعطي مساحة أكبر للفصول الدراسية والمرافق الفنية العديدة للمركز مما يعكس اهتمامنا بالعملاء في المملكة ورغبتنا الدائمة في تقديم الأفضل لهم والمميز في مجال التدريب.

ومع تدشين هذا المقر الجديد تكون شركة جلوبال نوليدج قد عززت قوتها التنافسية في مجال التدريب والتطوير للكفاءات من خلال توفير المزيد من الفصول الدراسية والارتقاء بالخدمات التدريبية بخبرتها الطويلة في هذا المجال ويضم المقر الجديد للشركة 9 فصول دراسية، مجهزة تجهيزا كاملا مع أحدث أجهزة الكمبيوتر والبنية التحتية للشبكة.

وتوفر الشركة أكثر من 1500 دورة تدريبية مختلفة في مجال تكنولوجيا المعلومات معتمدة من الشركات الرائدة مثل سيسكو,مايكروسوفت , في إم وير جونيبر ,أوراكل ,ريد هات، أفايا، وغيرها كثير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة