Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور المحافظ ووكيل جامعة المجمعة
كلية العلوم بالزلفي تقيم الحفل الختامي للأنشطة اللاصفية لهذا العام

رجوع

الزلفي - داود الجميل:

شرف محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبده، ووكيل جامعة المجمعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد الركبان، الحفل الختامي للأنشطة اللاصفية بكلية العلوم بالزلفي لهذا العام 1433 /1434 هـ، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور محمد العبودي، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام.

وقد تحدث عميد الكلية الدكتور العبودي، مؤكدا أن هذه الأنشطة هي ثمرة جهد مشترك بين طلبة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بدعم ومساندة من مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن.

من جهته أكد وكيل الجامعة الدكتور الركبان بأن كلية العلوم هي أم الكليات، وأشاد باللحمة التي تميز أهالي الزلفي وتكاتفهم لما يخدم مصلحة المحافظة، وشكر محافظ الزلفي على مشاركته أبناءه الطلاب، مقدما التهنئة لخريجيها الذين سيكونون سفراءها لدى المجتمع، مذكرا الجميع أن بلادهم ومحافظتهم تنتظر منهم الكثير، وعليهم استشعار هذه المسئولية.

تضمن الحفل عرضا مرئيا عن إنجازات كلية العلوم وأنشطتها وأوبريت بعنوان (طموح) وفيلم مؤثر بعنوان (دروب العتمة)، وفي الختام قام محافظ الزلفي ووكيل الجامعة بتكريم المشاركين في الأنشطة من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين في الكلية.

كما سلم محافظ الزلفي وعميد الكلية درعا تذكاريا لوكيل الجامعة بهذه المناسبة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة