Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور عضو هيئة كبار العلماء الشيخ المنيع
تعليم المنطقة الشرقية يتوج (72) طالبا وطالبة بجوائز تُؤصل الهوية الإسلامية

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن الجوائز التي ترعاها ادارة التعليم بالشراكة مع القطاع الخاص داعمة لجودة التعليم وتوجه الوزارة في تقديم محددات العمل المتمرس بقيمة عالية، تهدف بالدرجة الاولى إلى صقل الناشئة وتحفيزهم لمزيد من التفوق.

وأضاف المديرس أن جائزة الشاب عبدالله السويدان التي انطلقت في نسختها الأولى، والتي سينطلق حفل تتويج الفائزين بها مساء اليوم السبت بغرفة الشرقية بحضور عدد من العلماء والمشايخ، يتقدمهم عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن منيع، والدكتور عايض القرني والشيخ صالح المغامسي، تعنى بأربعة افرع مهمة للطلبة والطالبات وتحتاج الى رعاية في تكوين هوية الطالب المسلم.

من جهته أشاد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن الرقيب، بجائزة الشاب عبدالله بن بدر السويدان رحمه الله، مشيرا إلى أن المملكة تعتبر من الأوائل في دعم العلم والاختراعات والابتكارات من خلال تخصيص «جوائز علمية» تهدف إلى دعم العلوم وشتى المعارف.

وأكد الرقيب على ضرورة إنشاء أوقاف لهذه الجوائز العلمية لضمان استمرارها وتعاقبها للأجيال وتطويرها بما يضمن توسيع دائرة المهتمين والمستفيدين منها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة